A7laBet

هل يؤثر برج الحظ الخاص بك على طريقتك في المقامرة؟

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
قائمة المحتوى
كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
تأثير الأبراج الفلكية على طريقتك في المقامرة

موضوع الأبراج هو واحد من الموضوعات التي لا تفشل أبدا في تقسيم الرأي العام. إما أن تعتقد تماما في كل ما يخص أبراج الحظ، أو تجد أنه لا معنى له. ومع ذلك، يعتقد عشرات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم أن مصيرهم ومستقبلهم مرتبط بشكل ما بالأبراج والنجوم.

ليس سراً أن المقامرة تميل إلى إبراز الخرافات في أي شخص تقريبًا. قدمي الأرانب المحظوظين، رقم 13، سروال محظوظ وما إلى ذلك - لدينا جميعًا معتقداتنا الغريبة والرائعة. حتى إذا كنت تعتقد أنك المتشكك في النهاية ، فإن فرصك تعتمد على الحظمن وقت لآخر.

تأثير الأبراج الفلكية على طريقتك في المقامرة

قد يعتقد البعض إلى حد الوثوق بأمور غريبة بالكامل لقراءة وتخطيط مستقبلهم حسب الأبراج. يزور البعض العرافين لمعرفة الحظ والطالع، وهناك الملايين الذين يقرؤون الأبراج التي تنشر في الصحف الشعبية كل يوم. بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى ذلك ، فإن الأبراج وعلامات النجوم تعد أمرًا كبيرًا بالنسبة لقطاع كبير من البشر.

لهذا ، فليس من المستغرب أن يعتقد الملايين من المقامرين أن علامات نجومهم وأبراج الحظ التي يتبعونها تؤثر على طريقة المقامرة. إذا كانت الأبراج تؤثر على كل شيء آخر في الحياة ، فلماذا لا تؤثر على حظك خلال المراهنة على  طاولة القمار أيضًا؟ لكن الأمر لا يتعلق فقط بالحظ - إنه يتعلق بالطريقة التي تتعامل بها مع المقامرة بشكل عام. لذا سواء كنت مؤمناً أو متشككًا أصليًا، فكر في ما إذا كان أي مما يلي ينطبق عليك أو على من تقامر معهم:

برج الحمل في العاب القمار

يقال إن مقامر برج الحمل عدواني نسبيًا، مما يؤدي إلى سلسلة تنافسية على الطاولة ويفضل الألعاب عالية النافسية التي يتواجه فيها اللاعبين ضد الآخرين. ومع ذلك، فهم ليسوا الأفضل في الاحتفاظ بمشاعرهم لأنفسهم، وبالتالي لا يمكنهم أن يكونوا من محترفي لعبة البوكر بشكل فعال. المقامر من برج الحمل لا يستطيع ان يخفي مشاعره، ويمكن قراءة مشاعره وأفكارة بكل سهولة.

برج الثور في العاب القمار

على النقيض من ذلك، فإن مقامر برج الثور أكثر تحفظًا ويهتم بإدارة المخاطر. إنه يفضل الأنشطة التي يمكنه السيطرة عليها بالكامل، وهذا هو السبب في أن أنشطة المقامرة بشكل عام قد لا تكون جذابة لمقامر برج الثور بشكل كبير. وعادة ما يكون من المرجح أن يفضل المقامرون من برج الثور الألعاب ذات الرهانات الصغيرة مثل العاب السلوتس، حيث يمكن التقليل من مخاطر الخسائر الفادحة.

برج الجوزاء في العاب القمار

بالنسبة للمقامر من برج الجوزاء، فإن العاب القمار بالنسبة لهم هي حالة من الألعاب المفعمة بالحيوية والحركة. ومع ذلك، يرتبط اللاعبين من برج الجوزاء بقدر معين من الخطورة واللا هوادة فيها. هذا يفتح الباب أمام اتخاذ القرارات السيئة عندما تتولى المشاعر السيطرة ، ولكن في الوقت نفسه يمكن أن يستمتع بقدر هائل عندما يلعب ألعاب البكاراة، البوكر أو العاب الروليت اون لاين.

برج سرطان في العاب القمار

المقامرون من مواليد برج السرطان هم الأكثر راحة في مساحتهم الخاصة ، لذلك يميلون إلى تفضيل العاب الكازينو اون لاين بدلا من اللعب في صالات القمار على أرض الواقع والمزدحمة. ولكن يبقى شيئًا واحدا يعوق مواليد برج السرطان، وهو أمكانية لاعبي الكازينو عبر الإنترنت الآن الوصول إلى المجموعة رائعة من العاب الكازينو اون لاين من كبار مزودي الخدمة في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لمواليد برج السرطان، عادة لا يوجد ما يكفي من الوقت للتمتع بالمراهنات عبر مواقع الكازينو اون لاين.

برج الأسد في العاب القمار

يميل مواليد برج الأسد إلى كل الأشياء الفاخرة والرائعة. ويظهر ذلك في اهتمامهم بالاستمتاع بالجانب الاجتماعي والفخم لكازينو تقليدي بدلا من البقاء في المنزل على العاب الكازينو وان لاين. كما يميلون أيضًا إلى التأكد من بقائهم في مركز الاهتمام، من خلال وضعهم المريح على طاولة لعب حقيقية مع مجموعة من اللاعبين الآخرين. كما ان مواليد برج الأسد لا يخشون المجازفة، بغض النظر عن النتيجة.

برج العذراء في العاب القمار

يمتاز مواليد برج العذراء بميلهم إلى التحليل والأسلوب العملي عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، ولهذا فإنهم يفضلون المراهنات ذات المخاطر المحسوبة والاستراتيجية.  كما يتجنب مواليد برج العذراء الخوض في مراهنات دون معرفة او حسابات والإنتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك، فمن الأرجح أن يحللوا كل النتائج الممكنة ويتخذوا قراراتهم وفقًا لذلك. على وجه التحديد يتبع أداء المقامرين من مواليد برج العذراء على العاب البلاك جاك للغاية. إذا تمكنت الإستراتيجية والتحليل من  جعل الإحتمالات في مصلحتك، فإن لعبة بلاك جاك اون لاين هي اللعبة المثالية لك.

برج الميزان في العاب القمار

مواليد برج الميزان يفضلون الخروج والوجود في أجواء اجتماعية في أقصى الحدود، وفي مجال المراهنات ليس لديهم القدرة على أن يكون المراهن منهم حاسم في الإختيار. سواءً كازينو الإنترنت أو في كازينو تقليدي، قد يكون من الصعب على الميزان أن يستقر على لعبة واحدة معينة ويتقنها. بدلاً من ذلك، من الأرجح أن يتنقلوا بشكل عشوائي من لعبة إلى أخرى، معتمدين بشكل أساسي على الحظ لإنجاز المهمة.

برج العقرب في العاب القمار

يمتلك المقامرون في من مواليد برج العقرب طبيعة التخطيط واللعب باستراتيجية طوال الوقت، ولهذا تعتبر العاب البوكر من أفضل الألعاب التي يتميزون فيها. لديهم القدرة على التخطيط للعديد من التحركات مقدمًا، وقراءة كل ما يحدث حولهم والقدرة على تكوين يد بوكر فائزة على الطاولة. حيث تلعب الإستراتيجية والتحليل أدوارًا أكثر أهمية من الحظ على الطاولة، وهو ما يجعل خصمك من مواليد برج العقرب أسوأ كابوس لك.

برج القوس في العاب القمار

كما يمكن أن يكون القوس، فإن مواليد برج القوس يميلون إلى المخاطرة إلى أبعد حد عفي المراهنات، وبشكل مغير بطريقة لا يمكن التنبؤ بها. إنهم ليسوا مهتمين بالإستراتيجية والتكتيكات في اللعب، لكن أيضا يتقبلون نتائج المراهنات، ويكاد يكون من المستحيل التنبؤ بما سيفعله القوس خلال جولات الرهان.

برج الجدي في العاب القمار

التطبيق العملي واللعب بشكل محافظ هي السمات الرئيسية لمواليد برج الجدي. إنهم يهتمون ببساطة تجربة المقامرة، بدلاً من تكريس وقتهم للاستمتاع بألعاب كازينو أكثر تعقيدًا.

برج الدلو في العاب القمار

يحظى اللاعب من مواليد برج الدلو بمكانة كبيرة في الألعاب التي تتسم بالمهارة والحدس في كل شيء. لعبة بلاك جاك ولعبة البوكر تعتبر من اكثر الألعاب التي يبرع فيها مواليد برج الدلو. بالإضافة إلى ذلك، يُعرف أيضًا مواليد برج الدلو بأنهم غريبو الأطوار إلى حد ما، ولكنهم يصنعون علاقات اجتماعية مميزة خلال اللعب.

برج الحوت في العاب القمار

لا يشعر لاعبو برج الحوت بالراحة في الدخول في المخاطرات والمقامرة، فلديهم شخصيات متشككة إلى حد ما. إنهم يفضلون لعب العاب القمار في المنزل أكثر من المقامرة المزدحمة في الكازينو ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يمتنعوا تمامًا عن القمار بشكل قاطع.

ويشار الى ان هناك الكثير من البحوث العلمية حول تأثير شخصيتنا على طريقة المقامرة في العاب الكازينو اون لاين أو بمعنى آخر يوجد هناك ارتباط بين علم النفس والعاب الكازينو اون لاين، ولهذا لقد خصصنا لكم المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في مقالين مختلفين: العلاقة بين ألعاب الكازينو اون لاين وعلم النفس، دور الكروموسومات في المقامرة.

نشكركم على متابعتنا ونتمنى لكم فوزاً هنيئاً!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.