A7laBet

بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2021

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2021

يعتبر كأس العالم للأندية أحد أهم الأحداث الرياضية في العالم. وهو حدث يضم خمس أندية من قارات العالم أجمع، إلى جانب بطل الدوري المحلي للبلد المستضيف. تستضيف قطر كأس العالم للأندية 2021 حسب اختيار الفيفا لها مسبقًا في عام 2019.  كان من المقرر أن يتم إقامة النسخة السابعة عشر من هذه البطولة في نوفمبر 2020. تفشي وباء كورونا، تسبب في تأخير تحديد بطل بعض الاتحادات القارية (مثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم). لذا قامت الفيفا في نوفمبر 2020 بإعلان تأجيل إقامة كأس العالم للأندية إلى فبراير 2021 وتحديدًا في الأول من الشهر. لم يتوقف تأثير وباء كورونا على عالم كرة القدم بعد، حيث أعلن نادي أوكلاند سيتي بطل OFC (اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم) بالانسحاب من بطولة كأس العالم للأندية بسبب تفشي هذا الوباء. أدى ذلك أيضًا إلى إلغاء الدور الأول من البطولة الذي كان يجمع اوكلاند سيتي مع بطل قطر، الدحيل، الذي كان سيقام في الأول من شهر فبراير 2021. لذا، تأهل الدحيل تلقائيًا إلى الدور الثاني، حيث تبدأ البطولة في الثالث من نفس الشهر. كأس العالم للأندية هو أحد أشهر البطولات التي تضم محبي المراهنة على مباريات كرة القدم في العالم.

الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021

كان نادي بايرن ميونخ الألماني اول المتأهلين لكأس العالم للأندية بعد فوزه على حامل اللقب، ليفربول، في مباراة كانت قمة في الإثارة. سيمثل النادي الأهلي المصري قارة أفريقيا بعد فوزه في النهائي على غريمه التقليدي نادي الزمالك المصري. بهذا يصبح النادي الأهلي هو أكثر الأندية الأفريقية وصولاً لكأس العالم للأندية. أما نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي سيمثل قارة آسيا بعد فوزه بلقب بطل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. يأتي نادي تيجريس المكسيكي كأخر المتأهلين لكأس العالم للأندية بعد تغلبه على نادي لوس انجلوس الأمريكي في المباراة التي جمعتهما في 22 ديسمبر 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية. تشارك قطر، البلد المضيف، في البطولة ويمثلها نادي الدحيل وهو بطل دوري النجوم المحلي القطري. هذه الأندية الخمس ستواجه بعضها البعض من أجل التتويج بكأس العالم للأندية 2021. هذه البطولة هي الاختيار الأفضل لمحبي المراهنات الرياضية وبالأخص مراهنات كرة القدم اون لاين. يمكنك المراهنة على بطل العالم للأندية 2021 من خلال مواقع المراهنات الرياضية التي نوصي بها  لعملائنا.

الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا أثناء كأس العالم للأندية في قطر 2021

في ظل تفشي فيروس كورونا وقلق القائمين على البطولة من اصابة الأجهزة الرياضية بهذا الوباء اثناء إقامة البطلة، تقوم قطر، الدولة المستضيفة، بتوفير كافة الضمانات المطلوبة لحماية جميع المشاركين في المنافسة. يتم فرض ضوابط استثنائية على دخول البلاد خلال الفترة التي ستشهد إقامة البطولة. سيتم السماح لحاملي بطاقات الهوية الشخصية القطرية بدخول البلاد، هذا إلى جانب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي واصحاب تصاريح الدخول الاستثنائية. سيطلب من جميع الحضور تقديم اختبار فحص نتيجته سلبية من الاصابة بفيروس كورونا أو اختبار الأجسام المضادة نتيدته إيجابية أو تسجيل الحصول على لقاح كامل.

سيتم فرض ارتداد قناع الوجه، الكمامة، على الجميع أثناء التواجد في الملاعب أو في المناطق المحيطة، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول وإظهار حالة تطبيق احتراز Ehteraz الخاص بهم. تقوم قطر أيضًا بتجهيز كافة المرافق الطبية في الملاعب التي تشهد إقامة بطولة كأس العالم للأندية بكوادر طبية على أعلى مستوى وذلك لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض الاصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في قطر 2021 في اللحظات الأخيرة

حصلت شركة فيزا الشهيرة على حق بيع تذاكر حضور مباريات كأس العالم للأندية قطر 2021. من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد لحضور مباريات البطولة، ستقوم فيزا بإتاحة تذاكر بيع اللحظات الأخيرة. من خلال هذا الحدث، ستمنح فيزا فرصة حقيقية لعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم لشراء التذاكر متبقية من عملية البيع بسعر مخفض يناسب الجميع. ستتاح التذاكر عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. تتيح فيزا بشكل حصري غير مسبوق لجميع عملائها حاملي بطاقات ائتمان فيزا بحق شراء تذاكر حضور مباريات كأس العالم للأندية قطر 2021 خلال الفترة ما بين 18 يناير إلى 21 يناير. بعد هذا التاريخ، سيتم إتاحة شراء التذاكر للجميع في مرحلة بيع اللحظات الأخيرة. يتم كل ذلك من خلال صفحة شراء التذاكر على الموقع الرسمي للفيفا.

ملاعب كأس العالم للأندية قطر 2021

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، بتحديد الملاعب التي ستشهد إقامة مباريات كأس العالم للأندية. تم اختيار استاد الريان واستاد المدينة التعليمية ليشهدا هذا العرس الكروي. أما عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، فسيشهد ستاد الريان المباراة الأولى في الرابع من فبراير 2021 بين نادي أولسان هيونداي ونادي تيجريس. يأتي في نفس اليوم، وعلى ملعب المدينة التعليمية المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي ونادي الدحيل. نتج عن قرعة كأس العالم للأندية مواجهة بايرن ميونخ للفائز من مباراة الأهلى والدحيل على ستاد الريان في الثامن من فبراير 2021.  سيتم إقامة المباراة النهائية على ستاد المدينة التعليمية في الحادي عشر من شهر فبراير 2021. كان من المقرر أن يشهد ستاد خليفة الدولي لبعض مباريات كأس العالم للأندية، لكن بعد انسحاب اوكلاند سيتي من البطولة تم تحديد ملعبان فقط. يمكنك التعرف على المزيد من ملاعب كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

كيفية المراهنة على مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021

تتيح أفضل مواقع المراهنات في كرة القدم اون لاين لجميع عملائها إمكانية المراهنة على مباريات كأس العالم للأندية 2021. يمكنك الوصول لأفضل هذه المواقع من خلال موقعنا الإلكتروني. نقوم بمراجعة هذه المواقع وتقييمها للعثور على الأفضل منها. جميع مواقع مراهنات كرة القدم اون لاين التي نوصي بها هي على أعلى مستوى من الأمان والمصداقية. هناك بث مباشر في مواقع مراهنات كرة القدم اون لاين لجميع مباريات كأس العالم للأندية في قطر 2021. هناك رهانات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك اختيار الفريق الفائز في مواجهة معينة، أو اختيار الفائز بالبطولة أو غير ذلك. يمكنك عمل كل هذا وأكثر على موقع بيت 365 على سبيل المثال. لا تكتفي بمجرد مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية فقط. بل راهن واربح الكثير من الأموال.

اشترك الآن في أحد مواقع مراهنات كرة القدم اون لاين! راهن على مباريات كأس العالم للأندية في قطر 2021.

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.