A7laBet

توقعات بطولة كأس العرب 2021

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
توقعات بطولة كأس العرب

تُقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021. فبعد غياب دام لمدة ثماني سنوات، تعود هذه البطولة العربية للأضواء مجددًا. أخر بطولة لكأس العرب كانت في عام 2012 والتي فازت بها المغرب. تقام بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 في قطر، وتستضيف عدد من الملاعب المميزة هذه البطولة وهي استاد خليفة الدولي، استاد المدينة التعليمية، استاد الريان، استاد راس ابو عبود، استاد الثمامة واستاد احمد بن علي. هذه الملاعب هي نفسها التي تستضيف مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. من الناحية الفنية، تستفيد قطر بهذه البطولة حيث يمكنها تجربة واختبار الملاعب بشكل عملي إلى جانب الاحتفال بهذا العُرس الكروي العربي الخالص.

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب 2021

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب 2021يشارك في كأس الفيفا للعرب 2021 عدد من المنتخبات العربية يبلغ 23 منتخب. تتأهل الفرق التسع الأولى الأعلى تصنيفًا لدى الفيفا إلى مرحلة المجموعات، بينما يُقام دور تمهيدي يشمل 14 منتخب عربي الأقل تصنيفًا لدى الفيفا لحجز 7 مقاعد في البطولة. بالفعل، تم تحديد هذه المنتخبات السبعة من خلال هذا الدور التمهيدي وهي: عمان، لبنان، الأردن، البحرين، موريتانيا، فلسطين والسودان. بهذا تكون اكتملت عدد 16 منتخب للمشاركة في البطولة.

تًقام البطولة في صورة مجموعات كالمعتاد. فهناك اربعة مجموعات يحتوي كل منها على 4 منتخبات. هذه المجموعات هي كالتالي:

  • المجموعة الأولى: قطر، العراق، عمان والبحرين
  • المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا وموريتانيا
  • المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن وفلسطين
  • المجموعة الرابعة: الجزائر، مصر، لبنان والسودان

تتنافس المجموعات داخل المجموعة الواحدة ليتأهل إلى دور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة. في ذلك الدور، يواجه المنتخب المتصدر في المجموعة الأولى وصيف المجموعة الثانية، ومتصدر المجموعة الثالثة وصيف المجموعة الرابعة. يواجه وصيف المجموعة الأولى متصدر المجموعة الثانية، ووصيف المجموعة الثالثة متصدر المجموعة الرابعة. المنتخبات التي تفوز تصعد تلقائيًا إلى مرحلة نصف النهائي، ليقام النهائي في 18 ديسمبر 2021.

مشاهدة مباريات كأس العرب "قطر 2021"

تعتبر كرة القدم هي الرياضة الأولى على صعيد العالم العربي. لذا، يهتم ملايين من العرب بمشاهدة مباريات كأس العرب 2021. هذه البطولة العربية الكبيرة ستشهد إقبالًا كبيرًا من الجماهير الذي يذهبون إلى قطر خصيصًا لمساندة منتخباتهم، بينما يتابع مباريات هذه البطولة الجزء الأكبر من الجماهير من خلال القنوات الرياضية. تقوم هذه القنوات الرياضية ببث جميع مباريات البطولة إلى جانب ستوديو تحليلي قبل وبعد كل مباراة. من أهم هذه القنوات: قناة بي إن سبورتس، قناة الجزيرة الرياضية، قناة سكاي سبورت وغيرها. على الرغم من ذلك، فإن جميع هذه القنوات هي قنوات مدفوعة وليست مجانية.

هناك طريقة أخرى أكثر سهولة من اجل مشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العرب 2021 بشكل مجاني. هذا يكون من خلال مواقع المراهنات الرياضية على النت. فهذه المواقع تقدم لعملائها خدمة البث المباشر لجميع الرياضات بما في ذلك رياضة كرة القدم. ستتمكن من مشاهدة بطولة كأس العرب 2021 من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ليس ذلك فقط، بل من خلال الهاتف الجوال الذي يتيح لك المشاهدة في أي وقت وأي مكان سواء في استراحات العمل، وسائل المواصلات أو غير ذلك. كل ما عليك القيام به هو اختيار موقع مراهنات رياضية والتسجيل للحصول على حساب. عملية التسجيل مجانية تمامًا ولا تتطلب منك أي رسوم على عكس القنوات التلفزيونية المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المراهنة على الفائز بالبطولة أو أي مباراة منفصلة وربح المال الحقيقي من خلال مواقع المراهنات الرياضية هذه.

توقعات بطولة كأس العرب 2021

تضم بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 مجموعة من أفضل المنتخبات العربية، كما أنها تعطي فرصة جيدة لبعض المنتخبات الصغيرة للظهور مثل فلسطين، سوريا، لبنان والسودان. هذه المنتخبات تتنافس من أجل الظفر بالنسخة العاشرة بهذه البطولة العربية. محبي مراهنات كرة القدم يفضلون المراهنة على هذه البطولات العربية وذلك لأن هذه المنتخبات تمثل منتخبات بلادهم ولديهم معرفة كبيرة بحالتها الفنية وبحالة المنتخبات المنافسة. تتيح مواقع المراهنات الرياضية للعرب فرصة المراهنة على المنتخب الفائز بالبطولة، الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي، أفضل لاعب في البطولة، المراهنة على مباراة منفصلة وغير ذلك. نظرًا لأن رهان الفائز بالبطولة هو الأكثر سهولة وإقبالًا، دعنا نستعرض بعض توقعات بطولة كأس العرب 2021:

  1. قطر: تستضيف قطر هذه البطولة وتعتبرها مرحلة إعداد لمنتخبها للمشاركة في كأس العالم 2022. حققت قطر مؤخرًا لقب كأس آسيا، كما تستعد بشكل كبير لهذه البطولة العربية. تعتبر قطر هي المرشحة رقم واحد للفوز بكأي العرب 2021.
  2. المغرب: حققت المغرب صاحبة التصنيف الثالث كدولة عربية في تصنيف الفيفا النسخة الأخيرة من بطولة الأمم الأفريقية. تشارك المغرب في المجموعة الثالثة في محاولة لتكرار فوزها بالنسخة الأخيرة من البطولة في عام 2012. من أهم لاعبي المغرب الدوليين نصير المراوي وحكيم زياش الذين لديهم خبرات كبيرة في مساعدة منتخبهم للتويج باللقب.
  3. تونس: هي الدولة صاحبة التصنيف الأول عربيًا لدى الفيفا. تشير توقعات بطولة كأس العرب 2021 إلى وصول تونس إلى مراحل متقدمة من البطولة. فعلى أسوأ تقدير، ستخرج تونس من دور النصف النهائي لتعلب على المركزين الثالث والرابع. تسير تونس في سلسلة من الانتصارات غير المسبوقة منذ اكتوبر 2019. فهو المنتخب الذي حقق الفوز في 7 مباريات دولية من أصل 10 مباريات محرزًا 220 هدفًا مع استقبال 7 أهداف فقط.
  4. الجزائر: المنتخب الحاصل على الترتيب رقم 33 عالميًا والثاني عربيًا في تصنيف الفيفا. تعتبر هذه هي المشاركة الثالثة لمنتخب الجزائر في هذه الكأس العربية. تشارك الجزائر في البطولة رفقة مجموعة من اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم رياض محرز لاعب مانشتستر سيتي. هذا اللاعب أحرز 19 هدفًا دوليًا في 62 مشاركة له مع منتخب الجزائر
  5. مصر: تقع مصر في الترتيب رقم 46 عالميًا والرابع عربيًا في تصنيف الفيفا. منتخب مصر هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة أمم أفريقيا ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين. فالجميع يعرف من هو محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي. هذا إلى جانب محمد النني، تريزيجية، محمد مصطفى المنتقل قريبًا إلى الدوري التركي وغيرهم من اللاعبين المحليين المميزين مثل الشناوي حراس مرمي الأهلي. منتخب مصر هو أحد المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بالبطولة حيث أن هذه هي المشاركة الخامسة للمنتخب.

هذه كانت أفضل المنتخبات المرشحة للفوز في بطولة كأس العرب 2021. هل تتوقع منتخب آخر في الفوز في البطولة؟ دعنا نرى في المباريات القادمة..

اشترك الآن في موقع مراهنات رياضية، شاهد بث مباشر لمباريات بطولة كأس العرب 2021!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.