A7laBet

كيف أصبح فريق باريس سان جيرمان المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
فريق باريس سان جيرمان يتعاقد مع ميسي

تضع إدارة فريق باريس سان جيرمان التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هدفاً رئيسياً لها منذ عدة سنوات، وبالفعل قامت بالعديد من التعاقدات المهمة جداً التي جعلت منه الفريق المرشح الأول للفوز بالبطولة الأهم في أوروبا.

وكانت أهم الصفقات التي قام بها فريق PSG للعودة بكأس دوري أبطال أوروبا، هو بالطبع ضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مع أفضل مدافع في أوروبا "راموس"، بالإضافة للعديد من اللاعبين المخضرمين القادرين على هزيمة أي فريق يقف أمامهم في البطولة، مثل كيليان مبابي، نيمار، هيريرا وغيرهم.

 

باريس سان جيرمان هو المرشح الأول للتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا

هناك كثير من المزايا والأسباب التي جعلت من فريق باريس سان جيرمان الباريسي أقوى مرشح للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالطبع يعرف هواة مراهنة كرة القدم العرب هذه الأسباب جيداً ويضعونها في حساباتهم قبل المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، نتعرف نحن على أهم هذه الأسباب فيما يلي:

1- أقوى خط دفاع بعد احضار راموس راموس في باريس سان جيرمان

يمتلك فريق باريس سان جيرمان أقوى خط دفاع في أوروبا، بما يجعله قادر على حماية شباكه جيداً وصد أي هجوم من أي فريق أوروبي مهما كان عاتياً، بالطبع هذا بعد أن تعاقد مع أقوى مدافع في أوروبا "سرجيو راموس" مدافع ريال مدريد سابقاً، في صفقة حرة بعد انتهاء عقد الأخير مع الملكي الإسباني.

يعتبر وجود أسطورة مثل راموس في خط دفاع فريق PSG، تمنح الفريق قوة دفاعية رائعة، وخاصة أن راموس من اللاعبين المخضرمين الذين لديهم تاريخ طويل من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد كان قائد رائع لفريق ريال مدريد الإسباني وساهم بشكل كبير في فوزه بأربع مرات ببطولة دوري الأبطال.

تسمح هذه الخبرة الكبيرة للمدافع راموس أن يكون قائد جيد لفريق PSG وهو ما يفتقده بقوة، بجانب قدرته على التعامل الجيد في كافة الظروف ودعم فريقه وحماية شباكه أمام أي فريق أوروبي، غير أن الاحتكاك الدولي لهذا المدافع الرائع يجعله مدرك جيداً لطريقة لعب الفرق الأوروبية وكشف مواقع القوة بها، وبالتالي يمكنه التعامل بذكاء لدعم فريقه في تحقيق هدفه المنشود.

وسيلعب سيرجيو راموس مع اللاعب المخضرم أشرف حكيمي الظهير الأيسر السابق لفريق أيه سي ميلان مقابل 54 مليون جنيه استرليني، مع لاعبين آخرين مثل فينالدوم وهيريرا. ويعتبر هذا من أهم الأسباب التي جعلت فريق باريس سان جيرمان من أكثر الفرق الأوروبية المرشحة للتتويج بكأس بطولة دوري أبطال أوروبا.

2- التعاقد مع ليونيل ميسي ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان

تم التعاقد مع أفضل مهاجم في العالم "ليونيل ميسي" من قبل باريس سان جيرمان، لمهمة رئيسية وهى إحضار لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بما يجعل خط هجوم الفريق خط مرعب قادر على تهديد أقوى دفاعات الفرق الأوروبية المشاركة في البطولة، وإحراز أهداف تساعد في التقدم خطوة بخطوة نحو الهدف المنشود.

مما لا شك فيه أن البرغوث الأرجنتيني ميسي هو الدافع الكبير بأن يصبح باريس سان جيرمان أول المرشحين للفوز ببطولة دوري الأبطال، فكيف لا وهو أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة، والفائز بجائزة الكرة الذهبية لست مرات، كما أنه فاز بجائزة الحذاء الذهبي مرات عدة، الى جانب كان له الفضل أن تتوج بلاده الأرجنتين مؤخراً بكأس بطولة كوبا أميركا عام 2021.

الآن يمتلك فريق PSG قوة ضاربة غير معقولة لا تتوفر في أي فريق أوروبي آخر، حيث يلعب بجوار الأسطورة الأرجنتينية ميسي لاعبين أفذاذ آخرين يمتازون بالمهارة والاحترافية والقدرة على الاختراق والتسديد، مثل نيما ردا سيلفا وكيليان مبابي. هذا يمنح الفريق قوة هجومية هائلة تسمح له بالتفوق على أي فريق ينافسه في طريقه للقب، وبالطبع هواة مراهنات كرة القدم اون لاين يضعون هذا في الحسبان قبل اختيارهم لفريق باريس سان جيرمان للمراهنة على الإنترنت.

3- التعاقد مع أقوى حارس مرمى جيانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان

من أهم التعاقدات التي قام بها فريق باريس سان جيرمان وجعلت منه المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، تعاقده من الحارس جيانلويجي دوناروما حارس فريق إيه سي ميلان الإيطالي والمنتخب الوطني، يمتلك هذا الحارس مواهب ومهارات فريدة تجعله من أفضل حراس المرمى في القارة العجوز رغم سنه الصغير، بما يسمح له بالوصول بفريق PSG إلى منصة التتويج بدوري الأبطال.

جيانلويجي دوناروما صاحب الـ22 ربيع، والفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2020، ساهم بشكل كبير في تتويج منتخب إيطاليا بكأس أوروبا على حساب المنتخب الإنجليزي، كما كان له الفضل أن يحتل فريقه مركز الوصيف في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وتأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل يزيد عن 6 سنوات.

عند الإجابة على سؤال كيف أصبح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أقوى المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، يمكننا القول أنه وجود حارس مثل دوناروما في حراسة عرينه من أهم الأسباب الجلية، فهو حارس مخضرم بالرغم من سنه الصغير الذي يسمح له بأداء مهمته ببراعة وسلاسة مطلقة.

4- وجود مدرب رائع مثل بوكيتينو مع فريق  بي سي جي بوكيتينو مع فريق  بي سي جي

المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان هو المخضرم صاحب الـ45 عاماً ماوريسيو بوكيتينو ( ماوريسيو بوتشيتينو)، والذي يعتبر من أهم المدربين في أوروبا، نجح أن يصل بفريق توتنهام هوتسبير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019. ماوريسيو بوتشيتينو هو مدير فني رائع يتمتع بمواهب إدارية رائعة، لديه القدرة الفريدة لتطوير اللاعبين في أي فريق، بما يسمح له بالتتويج بأي بطولة يشارك فيها.

بالرغم من أنه لم يحقق الفوز بأي جائزة كبرى حتى الآن، إلا أن بوكيتينو مع فريق مثل باريس سان جيرمان يتلألأ بنجوم كثر ليس له مثيل في أي فريق أوروبي آخر، بما يجعله فريق الأحلام لأي مدير فني يجعله قادر بجدارة أن يصل إلى هدفه المنشود وهو الفوز ببطولة دوري الأبطال، لكن الأمر يتطلب منه فطق أن يعرف كيف يوظف هذه المهارات بطريقة جيدة لتخدم هدفه.

هذه التشكيلة الفريدة لفريق باريس سان جيرمان PSG تجعله فريق الأحلام الذي يحتاج فقط لمدرب ماهر يعرف جيداً كيف يوظف المهارات والنجوم التي يزخر بها الفريق، وبالفعل تتوفر هذه المهارات في مدربه بوكيتينو، بعدها يمكنه أن ينافس به أقوى الفرق في أوروبا ويحقق هدفه المنشود ويتوج بلقب بطل دوري الأبطال.

في الأخير؛ ببضعة صفقات نجح فريق باريس سان جيرمان أن يصبح المرشح الأول والأقوى للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، من أهم هذه وأغلاها وأفضلها صفقة نجم برشلونة السابق ميسي في خط الهجوم، مع صفقة راموس أقوى مدافع في أوروبا والدوري الإسباني، مع حارس مرمى مخضرم مثل دوناروما.

يوجد أمام هواة مراهنات كرة القدم اون لاين العرب الآن فرصة سهلة لوضع رهاناتهم الرياضية الرابحة على فريق سان جيرمان للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وجني الكثير من الأرباح. وفق الأسباب السابقة أصبح فريق باريس سان جيرمان المرشح الأول للفوز في الدوري الفرنسي وبدوري أبطال أوروبا!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.