A7laBet

انطلاق فعاليات “لاعبون بلا حدود” الخيرية في نسختها الرابعة مع جوائز ضخمة

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
بطولة-لاعبون-بلا-حدود-للرياضات-الالكترونية

انطلقت امس فعاليات "Gamers without borders"، أكبر حدث خيري لرياضة الإلكترونية في العالم، بجائزة خيرية إجمالية تصل إلى 10 ملايين دولار. وتعود فعاليات النسخة الرابعة من "جيمرز ويذوت بوردرز" لعام 2023 بتنظيم من الاتحاد السعودي لرياضة الإلكترونية، حيث يشتمل الحدث على خمس منافسات عالمية على أربعة من أشهر ألعاب الإلكترونية في العالم. وتستمر الفعاليات لستة أسابيع، وتخدم مؤسسات خيرية شريكة، من بينها "ديريكت ريليف"، و"IMC"، و"يونيسيف"، و"مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، و"برنامج الأغذية العالمي"، و"مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين".

بطولة للنساء فقط في بطولة "لاعبون بلا حدود"

تشهد هذه النسخة إضافة لعبة جديدة هي "ستاركرافت ll" والتي تستمر من 14 إلى 23 أبريل وتشهد مشاركة 24 لاعباً. وتحتفل "جيمرز ويذوت بوردرز" بالنسخة الأولى من بطولة للنساء فقط في لعبة "كاونتر سترايك" والتي تضم 6 فرق متنافسة في منافسة إقصائية وتستمر من 27 إلى 29 أبريل مع جائزة مالية قدرها 2.5 مليون دولار.

وتشارك لعبة "راكيت ليغ" في الحدث للمرة الثالثة على التوالي، حيث ستشهد منافسة بين 16 فريقًا من 1 إلى 4 مايو للفوز بجائزة مالية قدرها 2.5 مليون دولار. ويأتي بطولة "رينبو سكس سيج" بعد ذلك من 11 إلى 14 مايو، وتشهد مشاركة 16 فريقاً للفوز بجائزة ميلون دولار، تليه بطولة Rainbow Six Siege من 11 إلى 14 مايو، حيث ستشارك 16 فريقًا لإبراز مواهبهم في الألعاب الإلكترونية والفوز بجائزة قدرها 2.5 مليون دولار. وتختتم بطولة GWB بالبطولة الخامسة والأخيرة وهي التصفيات لبطولة الرجال (CS:GO) من 16 إلى 18 مايو، حيث سيتنافس أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم على جائزة قدرها 2.5 مليون دولار وفرصة الصعود للنهائيات في Gamers8: The Land of Heroes.

تعد Gamers8: The Land of Heroes فعالية الألعاب الإلكترونية الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وتقام في مدينة بوليفارد الرياض هذا الصيف ابتداءً من 6 يوليو، وتقدم جوائز قياسية بقيمة 45 مليون دولار. وقال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: "عاد Gamers Without Borders للحدث السنوي الرابع له. لا تزال مهمتنا الأساسية ثابتة: توحيد اللاعبين حول العالم خلف القضايا الإنسانية من خلال شغفهم المشترك بالألعاب.

تأثير بطولة "لاعبون بلا حدود"

منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات، جمعت Gamers Without Borders أكثر من 30 مليون دولار بالتعاون مع شركائنا الخيريين، مما أدى إلى تأثير كبير على حياة العديد من الناس في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون للاستمرار في استغلال هذه المنصة العالمية لدفع التغيير الإيجابي في العالم".

وقد أضيفت في الفقرة الثالثة لهذه النسخة لعبة جديدة وهي "ستاركرافت ll" وأن هناك بطولة للنساء فقط في لعبة "كاونتر سترايك"، وأن لعبة "راكيت ليغ" تشارك في الحدث للمرة الثالثة على التوالي. كما يتم ذكر بطولتين أخريين وهما بطولة "رينبو سكس سيج" وبطولة Rainbow Six Siege، حيث سيشارك فيهما 16 فريقًا للفوز بجائزة مالية قدرها 2.5 مليون دولار. وفي الفقرة الأخيرة، تم ذكر بطولة Gamers8: The Land of Heroes التي تعد فعالية الألعاب الإلكترونية الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وتقدم جوائز قياسية بقيمة 45 مليون دولار.

من الجدير بالذكر انه تعتبر مراهنات الرياضات الإلكترونية من أسرع الأسواق المتنامية في العالم، حيث يقدر حجم مراهنات الرياضات الإلكترونية بمئات المليارات من الدولارات سنويًا. تتميز هذه الأسواق بالسرعة والحداثة، ويستخدم اللاعبون عادةً عددًا من العملات الرقمية، وبالتالي يمكن للمراهنين المشاركة في الرهان باستخدام هذه العملات. ومع زيادة الاهتمام بالرياضات الإلكترونية والمنافسات المهنية، من المتوقع أن تزداد شعبية مراهنات الرياضات الإلكترونية في المستقبل. ومع ذلك، يجب على الجمهور التحلي بالحذر والتيقظ والالتزام بالممارسات الآمنة عندما يتعلق الأمر بالرهان على الرياضات الإلكترونية.

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.