A7laBet

توقعات العاب أولمبياد طوكيو 2021

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
الألعاب الأولمبية 2021 في طوكيو

تحظى دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو عام 2021 باهتمام عالمي واسع. فهي الدورة الرياضية التي تجمع بين عدد كبير من الرياضات والرياضيين من جميع أنحاء العالم في مكان واحد. وقد تم تأجيل دورة الألعاب الأولمبية 2020 نظرًا لتفشي فيروس كورونا. على الرغم من ذلك، ما زال الجميع يتطلعون لإقامة هذه المنافسة الرياضية العالمية على أحر من الجمر. وبالفعل، تقرر إقامة البطولة في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس في طوكيو - اليابان مع إتباع الإجراءات الاحترازية التي نوصي بها اللجنة المنظمة. هذه النسخة من دورة الألعاب الأولمبية ستكون النسخة الثالثة والعشرون من في تاريخ الأولمبياد. يمكنك أنت أيضًا الاشتراك في هذه الأولمبياد من خلال المراهنة على هذه الرياضات المختلفة من خلال مواقع المراهنات الرياضية اون لاين وربح مال حقيقي. توفر لك مواقع مراهنات رياضية كثيرة ميزة البث المباشر للحدث التي تتيح لك مشاهدة الرياضة المفضلة لديك في الأولمبياد في الوقت الفعلي مجانًا.

بعض الإحصائيات حول دورة الألعاب الأولمبية 2021

دورة الألعاب الأولمبية التي فازت طوكيو 2021 بتنظيمها تجمع 33 رياضة مختلفة. تم إضافة خمس رياضات جديدة لأول مرة في التاريخ منها الكاراتيه، البيسبول، تسلق الجبال، ركوب الأمواج وألواح التزلج. يشارك في هذه النسخة أكثر من 2000 رياضي من 206 دولة من جميع قارات العالم. هذه الرياضات توفر لك مراهنات رياضية اون لاين كثيرة حيث تضم الأولمبياد ما يقرب من 4000 حدث رياضي من جميع الرياضات. الجدير بالذكر أنه هناك رياضات أخرى للأسف غير متوفرة في أولمبياد طوكيو مثل سباق الخيل.

توقعات الدولة التي ستحصد أكثر عدد من الميداليات الذهبية

تشارك الكثير من الدول في دورة الألعاب الأولمبية. بالنظر إلى نتائج الدول في الدورات السابقة، نجد أن الولايات المتحدة هي أكثر الدول التي حصلت على ميداليات الذهبية بواقع 2523 ميدالية يليها روسيا بواقع 1010 ميدالية ذهبية. بالنظر إلى أولمبياد طوكيو 2021، تشير التوقعات أيضًا إلى أن الولايات المتحدة هي الدولة التي ستحصد أكثر عدد من الميداليات الذهبية، يليها في الترتيب روسيا، ألمانيا، وبريطانيا العظمى.

أشهر أنواع الرهانات وأهم النصائح عند المراهنة على أولمبياد طوكيو 2021

تزداد شعبية المراهنة عل رياضات دورة الألعاب الأولمبية عام بعد عام. لذا، المزيد من مواقع المراهنات الرياضية اون لاين توفر إمكانية المراهنة على هذه الرياضات بتوفير الكثير من أنواع الرهان. الآن سنقدم أشهر أنواع الرهانات مع أهم النصائح عند المراهنة على الألعاب الأولمبية 2021:

  1. رهان خط المال: هناك عدد كبير من الرياضات في دورة الألعاب الأولمبية 2021 مما يعطيك فرص أكبر للمراهنة على رياضات مختلفة مثل كرة قدم، كرة سلة، ملاكمة، دراجات هوائية، جولف وما إلى ذلك. من ضمن الرهانات الأكثر شهرة وشعبية وتتميز بسهولة كبيرة هو رهان خط المال الذي فيه تختار الفائز في أي مباراة او مبارزة. فإذا كنت تراهن، على سبيل المثال، على مباراة كرة قدم بين انجلترا والارجنتين، يكون عليك اختيار فوز هذين الفريقين في رهان خط المال. نوصيك باختيار رياضة مألوفة بالنسبة لك إذا كنت تفضل هذا النوع من الرهانات. من ناحية أخرى، تجد أن مراهنات سباق الدراجات الهوائية أكثر صعوبة من مراهنات كرة القدم وذلك لأنه عليك تقييم أداء متسابق معين وليس فريق بشكل كامل. عليك أن تعرف أنه في توقعات رهان خط المال في مواقع المراهنات الرياضية، يكون هناك رقم بالموجب ورقم بالسالب. الرقم الموجب يشير إلى مقدار المال الذي تحصل عليه في حال ربح الرهان، الرقم السالب يشير إلى المبلغ الذي يحب أن تراهن به.
  2. رهان مجموع النقاط: يشير هذا الرهان إلى مجموع عدد النقاط التي تتوقع فريقين الوصول إليها بعد انتهاء المباراة. فإذا كنت تراهن على مباراة جولف أو على سباق دراجات نارية فمن المحتمل أنك لن تجد هذا الرهان متوفرًا على عكس كرة القدم، كرة السلة مثلًا. لذا من الضروري أن تقوم بالاطلاع على التعليمات قبل وضع هذا النوع من الرهان. فإذا اخترت هذا الرهان في رياضة كرة السلة الأمريكية مثلًا، سيقدم لك كل موقع مراهنات رياضية احتمالات لهذا الرهان (أعلى من رقم معين للنقاط، أقل من رقم معين من النقاط). إذا اخترت أعلى فإنه يجب أن يحرز هذين الفريقين نقاط أعلى من الرقم الذي اخترته، بينما في حالة اختيار أقل، يجب أن يحرزا نقا أقل من هذا الرقم.

بالإضافة إلى ذلك، حاول أن تعطي لنفسك الوقت الكافي للبحث عن بعض المعلومات والإحصائيات. ابحث عن كافة الأرقام والمعلومات التي تحتاجها مثل التعرف على تاريخ منتخب في رياضة معينة، عدد الميداليات الذهبية التي حصدها، اللاعبين المشاركين في المنافسات ومدى أدائهم وغير ذلك من المعلومات الهامة. ضع في اعتبارك أن المراهنات الرياضية على الإنترنت مرتبطة بالأرباح ومن غير المفضل أن تراهن على فريقك المفضل أو منتخب بلادك. شجع فريق بلدك بالطبع، ولكن ضع رهانك على الفريق الذي تتوقع أنه سيربح لكي تربح أنت أيضًأ. ضع مشاعرك جانبًا عندما يتعلق الأمر بالأرباح وضع في اعتبارك أنه إذا راهنت على فريقك المفضل فلن يساعده هذا على الربح.

البث المباشر والمراهنة المباشرة على الألعاب الأولمبية 2021

تتميز المراهنات الرياضية المباشرة بأمور أخرى أكثر من أنواع الرهانات التقليدية. فهي تمنحك فرصة المراهنة على الأحداث الرياضية وأنت تشاهدها أمام عينيك لتحقق متعه أكبر وكذلك لتعزيز فرص فوز رهانك من خلال مشاهدة مستوى الشخص او الفريق المُفضل أثناء المبارزة. ولهذا توفر بعض مواقع المراهنات الرياضية اون لاين خدمة البث المباشر للمباريات مع إمكانية المراهنة المباشرة، وهذا طبعاً وفق شروط وأحكام مواقع المراهنات الرياضية، ففي مقالنا السابق حول أفضل مواقع المراهنات الرياضية مع بث مباشر، شرحنا متطلبات مُشاهدة البثّ المُباشر للمُباريات الرياضيّة الى جانب طريقة وضع الرهان الرياضي عند مشاهدة البثّ المُباشر، حيث يمكنك مراجعة كيفية إختيار موقع مراهنات ذو بث مباشر.

ويمكنك من خلال موقعنا الإلكتروني، أحلى بت، الوصول إلى قائمة من أفضل مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت المرخصة والتي توفر لك خدمة البث المباشر مع المراهنة المباشرة على هذا الحدث الرياضي العالمي. اختر موقع مراهنات رياضية اون لاين موثوق ومرخص! جميع هذه المواقع تقبل اللاعبين العرب وترحب بك من خلال مكافأة ترحيبية مميزة. ومن أفضل هذه المواقع هي موقع المراهنات الرياضية 888 اون لاين، موقع بيت 365، بيت وينر (Betwinner)، موقع 22Bet، موقع ميلبيت، موقع Betway وموقع 1xBet.

ففي مراهنات التنس عبر الإنترنت المباشرة مثلًا، يمكنك المراهنة على الحدث وأنت تشاهده. المميز هنا هو أنك ترى الأداء الفعلي للفريق وتضع رهانك بناء عليه. يتوفر هذا النوع من الرهان في الرياضات الشعبية بأنواعها مثل كرة قدم، كرة سلة، جولف حيث يمكنك وضع الرهان أثناء المباراة نفسها. رهانات سباق الخيول غير متوفرة تمامًا وذلك لأنه لم يتم دمج هذة الرياضة في أولمبياد طوكيو 2021 من الأساس.

أخيراً، راجع أهم توقعاتنا وأهم النصائح للمراهنة على الألعاب الأولمبية 2021 في طوكيو لربح مال حقيقي!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.