A7laBet

بعد الاعلان عن القرعة، اليكم جدول مباريات الموسم الجديد لبطولة البريميرليج 2023/2024

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
جدول مباريات الدوري الانجليزي

تم الإعلان اليوم الخميس من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات الموسم الجديد لبطولة البريميرليج 2023/2024. وسيبدأ فريق مانشستر سيتي، حامل لقب الموسم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشواره للدفاع عن اللقب عندما يواجه فريق بيرنلي الذي عاد مجددًا إلى البريميرليج، في يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب تورف مور في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

بداية الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024:

يواجه فريق مانشستر سيتي لقاءً مع فينسنت كومباني حيث ينطلق أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023/2024 بمواجهة خارجية أمام فريق بيرنلي العائد حديثًا إلى الدوري، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس.

وسيواجه ابطال الدوري الدوري الانجليزي، الذين حازوا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، مهمة صعبة في مباراتهم الأولى بعد عودتهم إلى أعلى الدرجات، حيث يسافر فريق بيب جوارديولا إلى ملعب تورف مور في إطار مباراة الجمعة المثيرة لكرة القدم.

مباريات عطلة الأسبوع الافتتاحية

تعد هذه المباراة هي الجزء الأول من عطلة نهاية الأسبوع المثيرة التي ستكون متاحة على الهواء مباشرة وعلى عديد من مواقع المراهنات الرياضية التي تقدم خاصية البث المباشر للأحداث الرياضية، حيث يحتضن نيوكاسل أستون فيلا في مباراة ليلة السبت، ويسافر توتنهام إلى برنتفورد، ويخوض موريسيو بوتشيتينو مباراته الأولى كمدير فني لتشيلسي ضد ليفربول في يوم الأحد المميز، بينما يحتضن مانشستر يونايتد وولفز في أولى مباريات ليلة الاثنين في الموسم الجديد.

في العطلة الأولى من الدوري، يحتضن شيفيلد يونايتد العائد حديثًا مباراة ضد كريستال بالاس، بينما يسافر لوتون تاون إلى برايتون في أول مباراة لهما على الإطلاق في الدوري الممتاز. ويحتضن أرسنال نوتنجهام فورست، ويسافر وست هام إلى بورنموث، ويحتضن إيفرتون فولهام لاستكمال جولة المباريات الأولى.

تختتم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 19 مايو، حيث تشهد مباريات مانشستر سيتي ضد وست هام وأرسنال ضد إيفرتون بين المباريات النهائية.

يلتقي بطل ووصيف الموسم 2022/2023، مانشستر سيتي وأرسنال، في 7 أكتوبر على ملعب الإمارات، قبل أن يسافر أرسنال إلى ملعب الاتحاد في 30 مارس.

يقام أول ديربي شمال لندن للموسم في ملعب الإمارات في 23 سبتمبر، حيث يسافر أرسنال لمواجهة توتنهام في اللقاء الثاني في 27 أبريل - قبل المباراة الرابعة من نهاية الموسم.

يحتضن ليفربول إيفرتون في أول ديربي ميرسيسايد في 21 أكتوبر، ثم يقوم برحلة قصيرة إلى ملعب غوديسون بارك في 16 مارس. يستضيف مانشستر يونايتد مانشستر سيتي في ملعب أولد ترافورد في 28 أكتوبر، بينما يقام اللقاء العكسي على ملعب الاتحاد في 2 مارس.

تلتقي مانشستر يونايتد وليفربول في 16 ديسمبر و6 أبريل، ويجدد مانشستر سيتي منافسته مع ليفربول في 25 نوفمبر و9 مارس، بينما يتصارع برايتون وكريستال بالاس في ديربي M23 في 23 ديسمبر و3 فبراير.

إليك جولة المباريات الأولى لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024

الجمعة 11 أغسطس: 

بيرنلي ضد مانشستر سيتي - الساعة 8 مساءً

السبت 12 أغسطس: 

أرسنال ضد نوتنجهام فورست - الساعة 12:30 ظهرًا

بورنموث ضد وست هام - الساعة 3 عصرًا

برايتون ضد لوتون - الساعة 3 عصرًا

إيفرتون ضد فولهام - الساعة 3 عصرًا

شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس - الساعة 3 عصرًا

نيوكاسل ضد أستون فيلا - الساعة 5:30 مساءً

الأحد 13 أغسطس: 

برنتفورد ضد توتنهام - الساعة 2 عصرًا

تشيلسي ضد ليفربول - الساعة 4:30 مساءً

الاثنين 14 أغسطس:

مانشستر يونايتد ضد وولفز - الساعة 8 مساءً

مباريات عطلة نهاية الأسبوع النهائية:

الأحد 19 مايو

أرسنال ضد إيفرتون

برنتفورد ضد نيوكاسل

برايتون ضد مانشستر يونايتد

بيرنلي ضد نوتنجهام فورست

تشيلسي ضد بورنموث

كريستال بالاس ضد أستون فيلا

ليفربول ضد وولفز

لوتون ضد فولهام

مانشستر سيتي ضد وست هام

شيفيلد يونايتد ضد توتنهام

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.