A7laBet

لعبة سلوتس اون لاين Dog Slots

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
لعبة سلوتس اون لاين Dog Slots

قم باصطحاب كلابك للتنزه بين الحقول الخضراء ذات الأشجار المُورقة وتحت سماء زرقاء صافيّة فإن تلك هي الجنة التي يحلم بها الكلاب! هذا بالضبط ما تقدمه لعبة ماكينات القمار اون لاين Dogs Slot؛ فهي تعتمد على رسوميات الكلاب ذات جودة رسومات عاليّة وكما هو معهود في الالعاب التي تعتمد في موضوعها على الحيوانات الأليفة فإن شركة High 5 بذلَّت جهدًا كبيرًا لتضمن كل سلالات الكلاب المعروفة عالميًا مثل الهاسكي وانواع كلاب أخرى.

تحتوي اللعبة على رموز أوراق اللعبة التقليديّة A – 10 وتم تصميمها بحيث تبدو كما لو أنها مُعلَّقة في رقبة الكلاب، لكن هذه الرموز ذات أرباح مُنخفضة مُقارنةً بصور الكلاب. وعند تحقيق الفوز في هذه اللعبة فإنك ستجد عنوان اللعبة يتحول إلى كلمة “Wild” ويختفي أي رمز آخر على البكرات ولا يتبقى فقط إلا النمط الرابح فقط. يُمكنك أن تُحقق الفوز إذا ظهر لك أي نمط من 30 payline على البكرات.

يُمكنك أيضًا أن تحصل على مُكافآت مُتنوعة إذا ظهر لك رمزان مُتطابقات على البكرات المُختلفة أما إذا تطابقت 5 رموز فإنك ستحصل على مكافآة اللفات المجانية. لا تتوقف مُكافآت اللعبة عند هذا الحدّ، فهي تحتوي أيضًا على رموز تنقسِّم وتتحوَّل إلى أشكالٍ مُختلفةٍ وبالتالي يُمكن للاعبين أن يجدوا رمزينِ مُتطابقينِ فجأة أو يُكملوا نمطًا رابحًا ويحصلوا على مُكافآت نقديّة مُتنوعة.

Dogs Slots Onlineكيف تلعب لعبة ماكينة القمار Dogs Slots؟

تحتوي لعبة Dogs Slots على 5 بكرات ويُمكنك أن تُحقق الأرباح إذا ظهر لك أي نمط من الانماط الـ 30 الرابحة. بالإضافة إلى أن اللاعب إذا ظهر له رمزينِ مُتطابقينِ فإنه يحصل على مُكافآت نقديّة ودورات مجانيّة.

في الركن الأيسر السفلي من اللعبة، يُمكنك أن تُغيِّر عدد الـ Paylines وأحجام الرهان وتُعرَّض أيضًا قيمة رهان كل دورة. في الزاوية اليُمنى من اللعبة يُمكنك أن تضغط على زر “Spin” كما يُمكنك أيضًا أن تُحدد عدد الدورات التي تُريد الرهان عليها بشكل تلقائي من خلال خيار “Autospins”.

تُتيح لك اللعبة المزيد من خيارات التحكم مثل تشغيل الصوت أو إيقافه من خلال النقر على زر الصوت ويُمكنك أيضًا أن تضغط على خيار “Reply” لكي تبدأ دورة جديدة بنفس القيمة التي راهنت عليها في الدورة السابقة، أمَّا إذا كُنت تُريد معرفة المزيد من التفاصيل عن اللعبة فيُمكنك الضغط على زر "؟".

كيفية الفوز في لعبة السلوتس Dogs Slots؟

يُمكنك تحقيق الفوز في لعبة Dogs Slots من خلال مُطابقة 3 رموز أو أكثر على البكرات، بالإضافة إلى أنك ستستفيد أيضًا من ميزَّة تحوَّل الرموز إلى رموزٍ مُختلفة أو العثور على المُكافآت من الرموز المُتطابقة التي يصِّل عددها إلى 10 رموز. ما عليك سوى العثور على رمزينِ مُتطابقينِ في أي مكان على البكرات لتتمكن من الفوز بمُكافأة نقديّة متواضعة.

أمّا إذا ظهر لك الـ Wild Symbol فسوف يُكمِّل هذا الرمز أي نمط ناقص وإذا لم يكن هناك نمطًا ناقصًا فإن الرمز سيمنحك دورات مجانيّة.

نسبة الأرباح في لعبة سلوتس اون لاين Dogs Slots

تقدم لعبة Dogs Slots نسبة أرباح للاعبين على المدى الطويل تصِّل إلى 94.9% تقريبًا أي أن اللعبة تدفع للاعبين 94.9 دولار على كل 100 دولار يُراهِن بها اللاعبون. نطاق الرهان في هذه اللعبة يتراوح بين 0.01 دولار وحتى 10 دولار لكل Payline وهي أرباح تقّع في النطاق المتوسط لالعاب ماكينات  قمار اون لاين.

عند الرهان بالحدّ الأدنى فيُمكن للاعبين أن يستمتعوا بمزيدٍ من الدورات والمزيد من فرص الفوز دون أن يقلّ رصيدهم، لذلك فإن هذه اللعبة تُعتبَّر رائعة للاعبين ذوي الميزّانيّات المُنخفضَّة.

نسبة أرباح لعبة السلوتس Dogs Slots

صور الكلاب الهاسكي هي الرمز الأعلى ربحًا في هذه اللعبة ويتم تقديم الأرباح حينما تتطابق ثلاثة رموز أو أكثر، أما إذا استطعت أن تُحقق نمطًا مُكونًا من 5 رموز فسوف تحصل على أرباح بنسبة 2,500 مرة من مبلغ رهانك.

إذا تطابقت 5 رموز للدوبرمان والبيتبول فسوف تحصل على مُكافأة بنسبة 1000 مرة من مبلغ رهانك. أما الرموز التي تقدم أرباحًا مُنخفضَّة فهي بطاقات اللعب والتي يُمكن أن تربح منها x30 مبلغ رهانك.

اللفات المجانيّة التي تمنحها لعبة Dogs Slots

يُمكنك أن تحصل على دورات مجانيّة إذّا ظهرت لك رموز المُكافأة أو إذا وجدت نمطًا مُكونًا من 5 Pawprints والذي يمنحك دورات مجانيّة تتراوح بين 6 إلى 12 دورة.

كيف يُمكن تجربة لعبة القمار Dogs Slots؟

يمكنك تجربة Dogs Slots من خلال اللعب المجاني على كازينو بيت 365 أون لاين أو في موقع كازينو 22 بيت. كل ما عليك فعله هو فتح حسابًا جديدًا فقط وستتمكن من الوصول إلى كافّة العاب ماكينات قمار على الانترنت بشكلٍ مجاني. ونوصي اللاعبين بأن يلعبوا ما بين 150 إلى 200 دورة مجانيّة في اللعب التجريبي في البداية قبل أن يُراهِنوا على اللعبة بمالٍ حقيقي، يمنحك هذا الفرصة للتعرف على اللعبة بشكلٍ دقيق وتحديد إذا ما كانت مُناسبة لك أم لا. يُمكن أن يُفيدك اللعب المجاني في معرفة طريقة عمل اللعبة والمزايا الإضافيّة التي تحتوي عليها دون أي مُخاطرة.

بعد تجربتك للعبة مجاناً يُمكنك اللعب بمال حقيقي وتحقيق أرباح منها، حيث تقدم لك الكازينوهات على الانترنت المذكورة اعلاه مُكافآت ترحيبيّة كبيرة.

لعب Dogs Slots على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي

تحظى العاب سلوتس اون لاين التي تقدمها شركة High 5 Games بأعلى تصنيف على موقع فيسبوك والتقييم الإجمالي لها هو 4/5 وتم تحميلها أكثر 5 مليون عملية تحميل حتى الآن. تُقدِّم الشركة مجموعة من الالعاب المُصممَّة خصيصًا للتشغيل على IOS و Android. ممّا يعني أن لعبة Dogs Slots وغيرها من الالعاب متوافقة مع كافّة الأجهزة والمنصّات أي أنك إذا كُنت مُتصلًا بالإنترنت فلن يكون هناك حدًا للمُتعة ويُمكن لعبها في المنزل أو العمل أو الحافلة أو حتى أثناء أخذ الكلاب للنزهة في الحديقة!

خلاصة  تقييم لعبة السلوت Dogs Slots

إذّا كُنت تعتقد أن الكلب هو أوفى صديق للإنسان فإن هذه اللعبة ستكون الأفضل لك! تُعتبَّر لعبة السلوتس اون لاين هذه واحدة من أكثر العاب سلوتس شهرةً نظرًا لفرص الربح النقدي التي تمنحها بالإضافة إلى فرص الفوز بمكافآة اللفات المجانية. تتمتَّع اللعبة أيضًا بمزَّايا كبيرة، حيث تدور البكرات سريعًا وتدعم اللعبة وظيفة التشغيل التلقائي وهو أمرٌ مُمتاز حيث أن الدورات الطويلة يُمكن أن تكون مّملَّة قليلًا.

من واقع تجربتنا الخاصَّة، يُمكننا أن نقول بأن اللاعبين يُمكنهم أن يربحوا خلال 10 دورات أو أقل. سارعوا في كسب المال!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.