A7laBet

منتخب البرازيل: المرشح الأول للفوز في كوبا أمريكا 2021

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
بطولة كوبا أمريكا 2021

تأتي بطولة كوبا أمريكا 2021 في النسخة رقم 47 في بطولة كرة القدم الشهيرة والتي تم تأجيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا COVID-19 من عام 2020 لصيف 2021، حيث تقام المباراة النهائية في 10 يوليو 2021 في البرازيل.

وتضم هذه البطولة في العادة 10 منتخبات من أرجاء قارة أمريكا الجنوبية ومنتخبين كضيوف من خارجها، حيث وقع الاختيار على منتخب استراليا وقطر للمشاركة في البطولة كضيفين اللذان قاما باعتذارهم مؤخراً عن المشاركة نظرًا لأن مواعيد البطولة تتعارض مع تصفيات كأس العالم 2022.

في هذة المقالة سوف نتطرق الى المنتخبات المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا 2021 اولاً، كما سيعطي خبراء كرة القدم توقعاتهم مع أهم الأسباب التي تجعل منتخب البرازيل المرشح الأول للفوز في هذه البطولة كما فعلوا في مقالنا الأخير حول توقعات يورو 2021، البطولة التي تجري تزامناً مع بطولة كوبا أمريكا.

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا 2021

تم تصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة إلى مجموعتين:

  1. المجموعة الأولى تضم: الأرجنتين، تشيلي، أوروغواي، باراغواي وبوليفيا. 
  2. المجموعة الثانية: البرازيل، الإكوادور، بيرو، كولومبيا وفنزويلا. 

تتنافس المنتخبات من داخل كل مجموعة حتى يفوز المنتخبات الأربعة الأولى الحاصلة على أكبر عدد من النقاط من كل مجموعة. أما المنتخب الخامس والاخير من كل مجموعة يخرج من البطولة. وفي الدور الربع النهائي يلعب المنتخب الأول من المجموعة الأولى مع المنتخب الرابع من المجموعة الثانية، كما يلعب المنتخب الأول من المجموعة الثانية مع المنتخب الرابع من المجموعة الأولى. ويلعب المنتخب الثاني في المجموعة الأولى مع المنتخب الثالث في المجموعة الثانية والعكس صحيح. كما يلعب في النصف النهائي فائزي الدور الربع النهائي وصولاً الى المباراة النهائية على كأس أمريكا الجنوبية.

5 أسباب تجعل البرازيل المرشح الأول للفوز في بطولة كوبا أمريكا 2021

منتخب البرازيل هو المرشح الأول للفوز في كوبا أمريكا 2021تضم بطولة أمريكا الجنوبية 2020 (2021) لكرة القدم مجموعة من المنتخبات القوية والشهيرة في عالم كرة القدم. ولعل الأرجنتين والبرازيل هما الأشهر والأقوى على الإطلاق. هذا لا يقلل من شأن المنتخبات الأخرى. فهناك مثلًا منتخب الاوروغواي الأكثر تحقيقيًا للقب بطولة كوبا أمريكا في التاريخ. فعالم كرة القدم مليء بالمفاجآت، ولكن عند التحدث عن توقعات كوبا أمريكا 2021، تبقى البرازيل هي المرشح الأول للفوز بالبطولة. هنالك 5 أسباب تجعل البرازيل المرشح الأقوى للفوز بالنسخة 47 من بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي سنتطرق اليها الآن:

  1. صاحبة الأرض: كان من المفرض أن تقام البطولة في الارجنتين وكولومبيا معًا، لكن مع وجود الكثير من الإصابات بفيروس كورونا في الارجنتين، تم استبعادها. بعد ذلك، تم استبعاد كولومبيا لبعض الصراعات السياسية الداخلية ليقع الاختيار على البرازيل. هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها البرازيل باستضافة البطولة على التوالي بعد نسخة 2019 التي فازت فيها باللقب. لا شك أن إقامة البطولة في البرازيل تعطي دفعة قوية لها لتحقيق البطولة مرة أخرى.
  2. مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم: يحظى منتخب البرازيل بمجموعة من ألمع نجوم كرة القدم. الكثير من اللاعبين يحترفون في دوريات عالمية كبرى مما يحافظ بشكل دائم على مستواهم ويعزز منه أيضًا. يضم المنتخب البرازيلي لاعبين مثل نيمار، داني الفيس، كاسيميرو، جابرييل جيسوس، ريتشارلسون تياجو سيلفا وفيرمينيو، اديسون واليسون حارس المرمى. يلعب جميع هؤلاء في دوريات أوروبا الكبرى مثل الدوري الإسباني، الفرنسي والإنجليزي.
  3. نتائج جيدة في المباريات الأخيرة: عند النظر إلى نتائج البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، نجد أنها تؤدي بشكل رائع. فهي تتربع على عرش المجموعة التي تضم نفس منتخبات كوبا أمريكا. حققت البرازيل الفوز في جميع المباريات التي خاضتها في هذه التصفيات دون خسارة نقطة واحدة.
  4. قوة دفاعية مع حارس مرمي قوي: يتميز منتخب البرازيل بدفاع قوي ساعده على الفوز في الكثير من المباريات. فليس الأمر يعتمد فقط على خط الهجوم وتسجيل الكثير من الأهداف. فعندما يكون لديك جبهة دفاعية قوية تمنع الخصم من تسجيل الأهداف يكون ذلك ميزة كبيرة. يضم خط الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا الذي حقق بطولة دوري ابطال أوروبا رفقة تشيلسي وماركينيوس قائد فريق باريس سان جيرمان. هذا بالإضافة إلى وجود أثنان من حراس المرمى وهما أليسون حارس مرمى ليفربول وإيدرسون حارس مرمى مانشيستر سيتي.
  5. الكثير من الحلول الهجومية: لا تعتمد البرازيل على نيمار كحل وحيد للهجوم. أكبر دليل على ذلك هو تحقيقها للبطولة في عام 2019 في ظل غيابه للإصابة. فهناك فريمينو لاعب ليفربول، ريتشارلسون لاعب ايفرتون الإنجليزي إلى جانب خط وسط قوي يعطيك الكثير من الحلول والأفكار الإبداعية.

لا شك ان هذه الاسباب منطقية التي تجعل البرازيل الأقرب الى عرش الفوز في بطولة كوبا امريكا 2021.

البث المباشر لمباريات بطولة أمريكا الجنوبية 2021 لكرة القدم

تجري مباريات بطولة أمريكا الجنوبية بتوقيت متأخر بالنسبة لتوقيت مكة المكرمة، ولتزامن هذة البطولة مع بطولة يورو 2020، يتم بث مباريات كأس كوبا أمريكا على أجهزة التلفاز في العالم العربي بعدد قليل نسبياً. ونظرًا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها كأس كوبا أمريكا 2021 في العالم العربي، فإن الكثير من العرب يشاهدون مباريات البطولة من خلال مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت. فهذه المواقع توفر بث مباشر لجميع المباريات بجودة عالية. فمن خلال هاتفك الجوال أو أي جهاز كمبيوتر يمكنك تسجيل الدخول للموقع ومشاهدة مباريات كأس كوبا أمريكا 2021. يمكنك القيام بذلك سواء من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر أو التابلت الخاص بك أو من هاتفك الجوال.

الى جانب البث المباشر، توفر مواقع المراهنات الرياضية اون لاين فرص المراهنة على مباريات البطولة، حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر لجميع هذه المباريات بالإضافة الى المراهنة على أي مباراة تختارها من موقع المراهنات ذاته. من أفضل مواقع المراهنات الرياضية الموثوقة عالمياً والموجودة على موقعنا التي توفر لك هذه الميزة هو موقع سبورت ٨٨٨، موقع 1xBet وموقع بيت 365 للمراهنات الرياضية اون لاين.

المراهنة على مباريات كوبا أمريكا 2021 - 2020

يفضل الملايين من محبي مراهنات كرة القدم اون لاين العرب المراهنة على مباريات كأس كوبا أمريكا 2021. يحصل هؤلاء على ارباح حقيقية عند وضع رهانات مع التوقعات الصحيحة. يمكنك أنت أيضًا المشاركة في المتعة وربح المال الحقيقي. الأمر في غاية البساطة ولا يتطلب منك الكثير. كل ما عليك هو اختيار أحد مواقع المراهنات الرياضية التي نوصي بها والاشتراك. قم بتمويل حسابك في موقع المراهنات الذي قمت باختياره بمبلغ نقدي لتحصل على المكافأة وتتمكن من المراهنة بمال حقيقي. نعم! ستحصل على مكافأة سخية عند عمل أول إيداع نقدي في حسابك على موقع المراهنات. عادةً، تبلغ قيمة هذه المكافأة نسبة 100% من قيمة الإيداع. معنى هذا هو أنك ستحصل على 50$ مكافأة إذا قمت بعمل إيداع بقيمة 50$ ليصبح في رصيدك 100$ أي ضعف قيمة الإيداع. يمكنك استخدام أموال المكافاة للمراهنة على بطولة كوبا أمريكا 2021 وغير ذلك من البطولات والرياضات المتنوعة.

توجه إلى قسم مباريات كأس كوبا أمريكا 2021 وضع رهانك على المباراة التي تفضلها. هناك أنواع مختلفة من الرهانات مثل رهان الفائز بالبطولة، رهان الفائز في مباراة، رهان أفضل هداف البطولة، رهان أفضل حارس مرمى وغير ذلك. نوصيك بدراسة المباراة التي ستراهن عليها جيدًا قبل وضع رهانك.

كما ذُكر أعلاه، يتوقع خبراء كرة القدم في موقع أحلى بت بفوز المنتخب البرازيلي في هذة البطولة. فماذا عنك انت؟ قم بالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفرق ونقاط القوة والضعف في كل فريق قبل المراهنة. يمكنك أيضًا الاستفادة من الاحتمالات التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية للاعبين العرب. فمواقع المراهنات التي نرشحها لعملائنا تقدم لك أفضل الاحتمالات التي تساعدك على وضع رهان رياضي رابح.

اشترك الآن في المراهنة على مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.