A7laBet

مبالغ وجوائز ضخمة، اليكم أبرز الرّابحين في تاريخ المراهنات الرياضية

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
اضخم الجوائز في تاريخ عالم المراهنات

كرة القدم ربما تبدو من بين الرياضات الأكثر سهولة في الرهان، مع توفير منافسات وأسواق لا تحصى من الرهانات في الكتب الرياضية المنظمة. لكن، هناك انواع مختلفة لرياضات متعددة يمكنك مشاهدتها والمراهنة عليها رغم ذلك قد تحتاج إلى دافع إضافي بينما تبحث عن دفعة كبيرة في هذه الرهانات على سبيل المثال هناك مراهنات كرة القدم او مراهنات كرة السلة او مراهنات التنس، مراهنات سباق الخيول، ومراهنات سباق سيارات... والقائمة تطول، لذلك، يقدم هذا المنشور أعلى انتصارات في عالم الرهانات الرياضية التي جنى اصحابها امولًا طائلة، اليك عزيزي القارئ اضخم الجوائز في عالم رهانات الرياضة.

بيلي والترز: 3.5 مليون دولار 

ببيلي والترز وفوزه الضخم الذي حدث في عام 2010، عندما لعب فريق نيو أورليانز سانتس ضد فريق إنديانابوليس كولتس في سوبر بول XLIV. بدأ والترز رحلته في المقام الأول من خلال لعب البوكر، قبل الانتقال إلى الرهان الرياضي. لقد حقق أرقامًا ضخمة بنجاح وهو معروف بسلسلته الفائزة التي حطمت الأرقام القياسية والتي تؤكد أن الرهان الرياضي ليس مجرد حظ، بل يتطلب مهارة حقيقية. بعد بعض التفكير الدقيق، وضع والترز رهانًا ناجحًا بقيمة 3.5 مليون دولار (حوالي 2.7 مليون جنيه إسترليني) على فريق نيو أورليانز سانتس، الذي كان أيضًا المفاجأة الكبيرة في المباراة. فاز فريق نيو أورليانز سانتس بالفوز في سوبر بول لأول مرة في تاريخه، بنتيجة 31-17، وليس فقط من أكبر الانتصارات في تاريخ مراهنات الرياضة، بل من أكبر الانتصارات على الإطلاق.

فيغاس ديف: 2.5 مليون دولار و200,000$

ديف أوانسيا، المقامر الشهير من لاس فيغاس، استمتع بشهر قياسي في نوفمبر 2015 بسبب كونه مسؤولًا عن واحدتين من أكبر الانتصارات في المراهنات الرياضية. وقع الحدث الأول من الاثنين في UFC 193، حيث راهن أوانسيا بنجاح على فوز هولي هولم على روندا روزي بنسبة رهان 11-1 وفاز بمبلغ 200000 دولار (أكثر من 150000 جنيه إسترليني).

كما انه نجح في الفوز مرة أخرى في الأسبوع الأول من موسم MLB لعام 2015، عندما راهن على فريق كانساس سيتي رويالز للفوز ببطولة العالم بنسبة 30/1. استدعى رهانه بقيمة 140،000 دولار جهودًا كبيرة، حيث كان يجب تقسيمه على 15 كازينو مختلف لأنهم لم يكنوا يرغبون في تحمل المخاطرة الكبيرة. في الواقع، اعتقد الكثيرون أنه مجنون للمخاطرة بهذا الشكل، لكنه فاز في النهاية، بفوز فريق كانساس سيتي رويالز على نيويورك ميتس. استمتع أوانسيا بجائزة قدرها 2.5 مليون دولار (حوالي 1.9 مليون جنيه إسترليني).

ستيف وايتلي: 1.45 مليون جنيه إسترليني

 في عام 2011، كان ستيف وايتلي، وهو معجب بسباق الخيل عمره 60 عامًا (في ذلك الوقت)، يأمل في الفوز بعدة جنيهات بعد وضع رهان بقيمة 2 جنيه إسترليني على تذكرة تضم تسعة أرجل من سباق الخيل وكرة القدم. هذا كل ما كان السيد وايتلي بحاجة إليه لإحداث دفعة كبيرة في حياته المالية. ومن اللافت، فقد فاز بالجائزة الكبرى بعد دعم خيول لم تلق الكثير من التأييد. وشرح: "من الصعب قول كيف وضعت اختياراتي. في البداية، كان لدي اثنين في كل سباق، وكان ذلك سيكلفني 32 جنيهًا إسترلينيًا، لذلك تخليت عن ذلك".

دامان تشيك: مليون جنيه استرليني

 في عام 2016، حصل دامان تشيك، الذي يعمل في تركيب المطابخ، على مليون جنيه استرليني بعدما راهن على إحراز بورتوجال هدفًا أولاً في نهائي بطولة الأمم الأوروبية 2016 ضد فرنسا. وكان يراهن على موقع مراهنات رياضية مرخص في المملكة المتحدة، وتوقع دامان تسجيل الهدف في الدقيقة 84، على الرغم من أن اللاعب سجل الهدف في الدقيقة 109.

فريد كراجز: مليون جنيه إسترليني

مليون جنيه إسترليني على 50 بنس فقط، قام فريد كراجز، بائع الأسمدة البالغ من العمر 60 عامًا من يوركشاير، يومًا ما بوضع رهانٍ سيغير حياته ويجعل منه أحد أشهر أسماء المراهنات الرياضية. راهن كراجز فقط 50 بنسًا على 8 مراكز فائزة في سباق الخيول في جميع أنحاء العالم، وحصل على مبلغ ضخم بالمقابل. ومن الطريف أن كراجز لم يكن على علم بفوزه حتى عاد إلى صانع الكتب للمزيد من المراهنات - وكان سيكسب مبلغًا إجماليًا قدره 1.4 مليون جنيه إسترليني، إذا كان قد اختار رهانًا بدون حدود.

المراهن المجهول: 585 ألف جنيه إسترليني 

كان موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم 2015/2016 من بين الأكثر مفاجئة في تاريخ الدوري. خلال هذا الموسم، فاز ليستر سيتي على أرسنال وفاز باللقب المرموق. لم يتوقع الكثيرون هذا النتيجة، لكن مراهناً مجهولاً قام بالمراهنة بـ 20,000 جنيه إسترليني على فوز النادي بالدوري بنسبة 5000:1. وقد فاز هذا المراهن بمبلغ 585,000 جنيه إسترليني من هذا المبلغ الغير مرجح. هذه بعض من أكثر المراهنات حظاً في تاريخ لعبة كرة القدم. ولكن من المهم أن نتذكر أن المراهنة على الرياضة تعتمد في المقام الأول على الحظ، حيث لا يضمن فريق معين الفوز في المباراة. لذلك، المراهنة باستراتيجية وعدم المراهنة بمبالغ أكبر مما يمكنك تحمله بشكل مريح هي الطريقة الصحيحة للمراهنة، لذا يقدّم موقعنا بشكل حصري أفضل دليل مراهنات كرة القدم كما وأننا بحثنا ووجدنا أهم استراتيجيات لربح مراهنات كرة القدم بامكانك انت ايضا اتباعها وربح مال حقيقي.

دارين ياتس "السبعة المذهلة": 550,000 جنيه إسترليني

 على رهان قيمته 62 جنيهًا إسترلينيًا وضع دارين ياتس رهانًا رائعًا في عام 1996، ساهم في جعله شخصية كبيرة في سباقات الخيل. وقعت الفوز الكبير، الذي يشار إليه عادة باسم "السبعة المذهلة"، عندما راهن ياتس بنجاح 62 جنيهًا إسترلينيًا على فوز الفارس فرانكي ديتوري في كل السبع ركوبات له في ذلك اليوم في أسكوت، بريطانيا.

ميك جيبس: 500 ألف جنيه استرليني

 فاز ميك جيبس، الذي يعمل في مجال تغطية الأسطح، وهو مشجع كرة قدم مصمم على تحقيق الفوز، بمبلغ 500 ألف جنيه استرليني بعد أن راهن على مجموعة من الرهانات في عام 2001. وكان يحتاج هذا المشجع الملتزم بمانشستر يونايتد إلى فوز بايرن ميونخ بكأس أوروبا ليحقق الفوز في 15 رهانًا. وبايرن ميونخ تعافى من تأخره بهدف لصفر ليتغلب على فريق فالنسيا الإسباني. وبشكل مثير للدهشة، فقد فاز ميك جيبس بمبلغ 157,400 جنيه استرليني في رهان متعدد الألعاب في عام 1999.

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.