A7laBet

المراهنة على السوبر بول تجذب 50.4 مليون شخص في الولايات المتحدة و16 مليار دولار في الرهانات

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
مباراة Super Bowl تجذب الملايين من المشاهدين والمراهنين

تعد لعبة Super Bowl LVII يوم 12 فبراير هي اللعبة الأكثر رهانًا في تاريخ NFL، وفقًا لجمعية الألعاب الأمريكية (AGA)، وهي مجموعة تجارية وطنية تمثل صناعة الكازينو الأمريكية.

يصدر AGA توقعاته لمراهنات Super Bowl في فبراير من كل عام، وتقديرات هذا العام أكبر وأكثر ثراءً من أي وقت مضى. تعتقد الشركة المؤثرة أن 50.4 مليون شخص بالغ في الولايات المتحدة - أو حوالي 20٪ من السكان - سيراهنون نوعًا ما على مباراة اللقب بين فيلادلفيا إيجلز وكانساس سيتي تشيفز.

استندت النتائج إلى دراسة استقصائية شملت 2199 بالغًا أمريكيًا. تم إجراء المراجعة من قبل وكالة الأبحاث Morning Consult.

من المتوقع أن يراهن هؤلاء البالغ عددهم 50.4 مليون مراهنون في Super Bowl على 16 مليار دولار - أكثر من ضعف تقديرات العام الماضي وأيضًا ارتفاع جديد. تشمل الأرقام الرهان من خلال القنوات الشرعية وغير القانونية.

"في كل عام، تعمل مسابقة Super Bowl على تسليط الضوء على فوائد المراهنات الرياضية القانونية: ينتقل المراهنون إلى حماية السوق المنظمة ، وتشهد البطولات ووسائل الإعلام الرياضية مشاركة متزايدة ، ويقود المشغلون القانونيون الإيرادات الضريبية المطلوبة للولايات في جميع أنحاء البلاد "قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة AGA بيل ميلر.

قال ميلر إن التوسع المستمر في المراهنات الرياضية القانونية في الولايات المتحدة يساعد على زيادة الاهتمام بلعبة كرة القدم الأمريكية. وجد تحقيق AGA أن 34 ٪ من مشجعي NFL قالوا إن التوسع في المراهنات الرياضية القانونية جعل مشاهدة NFL أكثر إثارة.

يخطط أكثر من نصف جميع المراهنين - من المتوقع أن يبلغ عددهم 30 مليون بالغ في الولايات المتحدة - لوضع رهان رياضي تقليدي عبر الإنترنت، أو في كتاب رياضي للكازينو بالتجزئة، أو مع وكيل مراهنات. وهذا يمثل زيادة بنسبة 66٪ عن العام الماضي. من المتوقع أن يضع المراهنون المتبقيون البالغ عددهم 20.4 مليون في Super Bowl رهانًا وديًا بين الأصدقاء أو المشاركة في تجمع مكتب.

الضغط القانوني على مواقع المراهنات الرياضية

تتمثل مهمة AGA في تشجيع الأفضل على استخدام مواقع المراهنات الرياضية المنظمة فقط وليس منصات المراهنات الرياضية الخارجية عبر الإنترنت أو وكلاء المراهنات المحليين. قال ميلر إن مواقع المراهنات الرياضية المنظمة توفر حماية للمستهلك، وتصدر ضرائب جديدة فيدرالية، وحكومية، ومحلية، ولا تعرض نزاهة الرياضة الاحترافية والجماعية للخطر.

مع استمرار التوسع في الاهتمام بالمراهنات الرياضية القانونية، تظل صناعة الألعاب ملتزمة بتقديم ترفيه على مستوى عالمي بمسؤولية، وتثقيف المستهلكين حول كيفية الرهان بمسؤولية، ومكافحة المقامرة غير القانونية بينما نعمل على بناء سوق قانوني آمن وتنافسي ومستدام للجميع قال ميلر.

يوجد حاليًا 33 ولاية ومقاطعة كولومبيا لديها مراهنات رياضية قانونية. أصدرت ثلاث ولايات إضافية قوانين تنظم المقامرة الرياضية. لكن الكتب لم تأخذ بعد رهاناتها القانونية الأولى في تلك الولايات القضائية.

يقول AGA إن أكثر من نصف البلاد يعيش اليوم في حالة قانونية للمراهنات الرياضية.

موقع المراهنات الرياضية على سوبر بول

تُلعب لعبة Super Bowl لهذا العام في حالة قانونية للمراهنات الرياضية للمرة الأولى. يحتوي ملعب ستيت فارم، موطن فريق أريزونا كاردينالز، على كتاب رياضي في الموقع.

يقع BetMGM Sportsbook في ملعب ستيت فارم خارج منطقة التذاكر في Great Lawn بمجمع الاستاد. يحتوي الكتاب الرياضي الذي تبلغ مساحته 17000 قدم مربع على جدار فيديو تبلغ مساحته 265 قدمًا مربعًا، وقفصًا للمراهنات الرياضية، و 27 كشكًا للرهان بالخدمة الذاتية.

أما بالنسبة للعبة نفسها، فإن النسور لا يزالون مفضلين قليلاً عند 1.5 نقطة على الزعماء. زيادة / أقل عند 50.5 نقطة.

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.