A7laBet

أفضل 5 العاب سلوتس رياضية اون لاين للعب بمال حقيقي

خاطر عبد الكريم
بقلم خاطر عبد الكريم
أفضل 5 العاب سلوتس رياضية اون لاين

تعتبر الرياضة مصدر الإلهام عند تصميم مجموعة كبيرة من العاب السلوتس اون لاين، ولهذا فإنه مهما كانت رياضتك المفضلة، من المؤكد أنك سوف تجد لعبة سلوتس اون لاين تحمل طابع هذه اللعبة. في مواقع الكازينو اون لاين التي نوصي بها، سوف تجد العاب سلوتس مخصصة لمختلف الرياضات مثل كرة القدم، كرة المضرب (التنس)، الكريكيت، هوكي الجليد، سباق الخيل، الملاكمة، وغيرها من الرياضات الأخرى التي لا تعد ولا تحصى. فيما يلي سوف نقدم لك أفضل خمسة العاب سلوتس اون لاين رياضية والتي يمكنك لعبها مقابل أموال حقيقية عبر الإنترنت.

 

#1 لعبة السلوتس روكي: Rocky

لعبة روكي سلوت Rocky slot مستوحاة من أحد أفضل الأفلام الرياضية في كل العصور، وهي من تصميم شركة بلاي تك، وتدور احداث اللعبة حول الملاكمة. تحتوي اللعبة على 5 بكرات و 3 صفوف و 25 خط دفع. لعبة روكي سلوت Rocky slot هذه مليئة بالميزات الخاصة المستوحاة من الفيلم. هناك مكافأة خروج المغلوب، حيث يأخذ روكي أحد الخصوم الثلاثة في حلقة الملاكمة. سوف تشاهد لقطات فيديو من الفيلم بينما يقاتل الخصوم في الحلبة، مع جوائز نقدية تُمنح لكل فوز من روكي.

هناك أيضًا مكافأة لفات مجانية حيث يتم مضاعفة جميع مرات الفوز. بالإضافة إلى ذلك، عندما توضح ROCKY عبر البكرات، تتم مكافأتك بـ 5 أضعاف رهانك الأصلي. نسبة العائد للاعب في هذه اللعبة يتجاوز الـ 95%، ويمكنك الحصول على لفات مجانية بمجرد الحصول على ثلاث رموز مبعثرة على التوالي.

يمكنك إيجاد هذه اللعبة في كازينو لاس فيغاس او في كازينو دوت كوم لتوفيرهم العاب شركة بلاي تك.

#2 لعبة سلوت: كأس أبطال كرة القدم - Football Champions Cup

تعتبر لعبة فيديو السلوت اون لاين Football Champions Cup هي أشهر العاب السلوتس الرياضية على الإطلاق، وهي لعبة فيديو سلوت من إنتاج وتطوير شركة نت إنت NetEnt، وهي تتكون من 5 بكرات و 3 صفوف و 20 خط دفع. ويأتي نجاح اللعبة في قدرة شركة NetEnt على تصميم اللعبة بشكل مميز وبرسومات حادة وتأثيرات صوتية غامرة والكثير من الميزات المثيرة بما ينقل اللاعب إلى أجواء اللعب الحقيقية في ملاعب كرة القدم.  قبل أن تبدأ في لف البكرات، يمكنك تخصيص اللعبة عن طريق اختيار فريقك المفضل وعلم الدولة.

تعتبر اللفات المجانية من أبرز ما يميز لعبة السلوتس هذه،  حيث تم إنشاؤها لتقليد مرحلة خروج المغلوب في بطولة كرة القدم. تقدم من خلال المراحل الأربع طوال الطريق إلى النهائي وسوف تحصل على جائزة عملة إضافية في المقدمة. هناك أيضًا مكافأة ركلات الترجيح في اللعبة، مع جوائز سوف تفوز على من خلال التصويب على حارس المرمى. تتضمن ميزات اللعبة أيضًا على رموز برية (Wild Symbols) تصل إلى خمس رمز تهبط على البكرات، مما يعزز فرصك في الفوز. يجب ألا يفوت عشاق كرة القدم اللعب في  لعبة سلوت كأس أبطال كرة القدم.

يمكنك إيجاد هذه اللعبة في كازينو 888 اون لاين او في كازينو في أي بي اكسكلوسيف لتوفيرهم العاب شركة نت إنت NetEnt.

#3 لعبة السلوت فتيات كرة القدم: Football Girls

تضفي لعبة السلوت اون لاين فتيات كرة القدم Bench Warmer Football Girls لمسة من الإثارة بنكهة رياضية نجحت من خلالها شركة بلايتيك أن تحقق نجاح كبير في مجال العاب السلوتس الرياضية. لعبة الفيديو سلوتس هذه التي طورتها شركة بلايتيك لها تعريفات قياسية تسمح للاعب بوضع رهاناته من خلال 5 بكرات و 3 صفوف ، و30 خط رهان يمكنه أن يختار من بينهم. تشتمل الرموز الموجودة على البكرات على مجموعة من العارضات شبه العارية، وعرضات ممتلئة الجسم، واللائي يضفين على اللعبة نوع من الإثارة والجمال الذي يجعل عدد كبير من محبي الرياضة والعارضات الجميلات قبل وخلال المباراة يفضلن اختيار اللعبة لما فيها من إثارة وترفية.

تعتبر مكافأة كرة القدم في لعبة ماكينة القمار فتيات كرة القدم Bench Warmer Football Girls ميزة انتقاء وربح، مع وجود الجوائز النقدية المختفية خلف الكرات. هناك أيضًا لفات مجانية، مع ميزة Bench Warmer. قبل أن تبدأ الـ10 لفات المجانية الخاصة بك، سوف يكون عليك أن تختار الفتاة المفضلة لك من بين  Bench Warmer Girls. وبعد الإختيار فإن هذا الرمز يتوسع ليملأ البكرة الأولى ويقفل البكرة في مكانها، في الوقت الذي يتم تحويل جميع رموز Bench Warmer girl إلى النموذج الذي اخترته.

يمكنك لعب هذه اللعبة في كازينو وان إكس بيت لتوفيره العاب شركة بلاي تك.

#4 لعبة السلوتس: Centre Court

Centre Courtإذا كانت لعبة التنس هي رياضتك المفضلة، فسوف تكون لعبة ماكينة القمار Centre Court التي توفرها شركة Microgaming والمستوحاة من بطولة ويمبلدون لعبتك المفضلة. تحتوي اللعبة على 9 خطوط دفع تمتد من اليسار إلى اليمين من خلال 5 بكرات و 3 صفوف. تتضمن رموز الدفع المرتفعة للعبة Centre Court شعار اللعبة ومجموعة من نجوم التنس. كما تزين رموز A - 10 ذات القيمة المنخفضة أيضًا بكرات التنس المرتدة ، بما يتماشى مع رياضة التنس التي تستوحى فكرة اللعبة منها.

الكأس الذهبية تقدم رمز اللعبة الجامح الذي يحل محل جميع الرموز باستثناء الرموز المبعثرة. يتم تكديسها أيضًا على البكرات أثناء اللفات المجانية. بالحديث عن ذلك، يمكنك الفوز بـ 18 لفة مجانية بمضاعف غامض يصل إلى 5 أضعاف، عندما تقوم بالعثور على 3 أو أكثر من الرموز المبعثرة من كرة التنس. كما تتضمن اللعبة فرص الرهان بمال حقيقي وتشتمل على أصوات تحاكي الأصوات الموجودة في بطولة ويمبلدون بالضبط. بالفعل سوف تحصل من خلالها على جلسة ترفية ممتعة للغاية.

يمكنك إيجاد هذه اللعبة في كازينو 22 بيت اون لاين لتوفيره العاب شركة مايكروغيمنغ (Microgaming).

#5 لعبة سلوت: نجم الرجبي Rugby Star

نجم الرجبي Rugby Starلعبة سلوتRugby Star  واحدة من أشهر ألعاب الفيديو سلوت الرياضية على الإنترنت، والتي انتجتها شركة مايكروغيمنغ Microgaming، وهي تتكون من 5 بكرات وثلاث صفوف و243 طريقة للربح. كما أن شعار لعبة  Rugby Star عبارة عن رموز برية مكدسة (Stacked Wild Symbols) تظهر بكثرة على بكرات. كما أنها نجمة ميزة رمزWild Pass. يتم تشغيل الميزة بشكل عشوائي، وتقوم هذه الميزة بتحويل بكرة أو بكرتين إلى بكرات برية، وهو ما يضمن لك الفوز.

سوف ترى صورًا نموذجية متعلقة بالرجبي تم التقاطها في رموز اللعبة، مع لاعبي الرجبي في مراحل مختلفة من اللعب، وأحذية، وملعب، وكأس فضي. كرة الرجبي هي رمز مبعثر، والحصول على  3 أو 4 أو 5 رموز مبعثرة سوف يكافئك بـ 15 أو 20 أو 25 لفة مجانية على التوالي. خلال اللفات المجانية ، يمكن أن تحصل على مرات ربح متتالية بفضل رموز Rolling Reels ، مع مضاعف يصل إلى 10 أضعاف.

يمكنك لعب هذه اللعبة في كازينو بيت 365 اون لاين لتوفيره العاب شركة مايكروغيمنغ (Microgaming).

كانت هذه أهم خمس العاب سلوتس رياضية يمكنك ان تستمتع بواحدة منها وفقا لإهتماماتك، كما يمكنك اللعب بها للتدريب بشكل مجاني أو الرهان بمال حقيقي.

اختر ما يناسبك منها وابدأ اللعب على الفور!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.