A7laBet

أفضل 5 كازينوهات في الشرق الأوسط

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
أفضل 5 كازينوهات في الشرق الأوسط

يعتقد الكثير من العرب بأن الدول العربية لا تحتوي على الكازينوهات وبالتالي فهم يلجئون للسفر إلى مونت كارلو أو ماكاو أو لاس فيغاس لكي يلعبوا ألعاب القمار المُختلفة، لكن في الحقيقة فإن الدول العربيّة تحتوي على العديد من الكازينوهات الشرعية والمعروفة والتي يُمكن للاعبين الذهاب إليها وقضاء أمتَّع السهرات فيها، بالطبع يُمكن أن تكون هناك بعض السلبيّات في هذه الكازينوهات ولكنها تُعتبَّر بديلًا أفضل من السفر إلى مُدن القمار العالميّة.

فإذا سافرت إلى ماكو أو مونت كارلو فإنك ستُنفق الكثير من الأموال على تذكرة الطيران والإقامة والتنقُل وغيرها من الأمور في حين أنك يُمكن أن تستقل سيارتك وتذهب إلى كازينو لا يبعد عندك سوى ميلًا واحدًا أو أقل! وفي هذا المقال سنُعرِّفك بأفضل الكازينوهات الموجودة في الشرق الأوسط والتي تقع بشكلٍ رئيسي في مصر ويُمكن للاعبين المصريين الدخول إليها مثل السُيَّاح بالضبط، لكن أغلب هذه الكازينوهات ستطلُب من اللاعبين اللعب بالدولار وليس بالجنيه المصري، أيضًا سنُناقش في هذا المقال بعض كازينوهات الإنترنت التي يُمكنك الدخول عليها من هاتفك المحمول أو حاسبك الشخصي من بلدك العربي دون أن تُغادر منزلك.

كازينو سميراميس في القاهرة

كازينو سميراميس في القاهرةلا يبعُد فندق سميراميس كثيرًا عن فندق رمسيس هيلتون وهو يحتوي أيضًا على كازينو مُمتاز يُمكنك أن تجد فيه ألعاب القمار المُختلفة.

تم افتتاح هذا الكازينو عام 1990 وتم تجديده في عام 2000 ثم تم إعادة تجديده مرةً أخرى عام 2014 أيضًا. أدَّت كل هذه التجديدات التي مرَّ بها كازينو سميراميس إلى جعله واحدًا من أفضل كازينوهات مصر وهو يحتوي على 14 لعبة طاولة يُمكنك الاختيار من بينها مثل الروليت الأمريكي والروليت الأوروبي وبلاك جاك وكاريبيان ستاد بوكرCaribbean Stud Poker و Punto Banco و Semiramis Stud Poker بالإضافة إلى 35 ماكينة قمار أيضًا. يقدم كازينو سميراميس Casino Semiramis لضيوفه بار يحتوي على كل المشروبات الكحوليّة وغير الكحوليّة أيضًا.

كازينو لندن كلوب في القاهرة

يُعتبَّر كازينو لندن كلوب واحدًا من بين أشهر الكازينوهات في العالم العربي والشرق الأوسط وهو يقع بداخل فندق رمسيس هيلتون في القاهرة، مصر.

يحتوي هذا الكازينو على 34 لعبة سلوتس وبوكر فيديو، بالإضافة إلى 18 لعبة طاولة مُختلفة بين الروليت الأوروبي والبوكر والبلاك جاك، يمتاز موزعو ألعاب هذا الكازينو بالاحترافيّة والمهنيّة الكبيرة وهم يتحدثون كُلًا من العربية والإنجليزيّة بطلاقة. يعمل كازينو لندن كلوب على مدار 24 ساعة يومياً. عُملة اللعب في كازينو لندن كلوب هي الدولار ويُمكن لنُزلاء الفندق وغير النُزلاء أن يلعبوا في هذا الكازينو أمَّا الشرط الوحيد للدخول إلى الكازينو هو أن يكون عمر اللاعب 21 عامًا أو أكثر.

سيجد اللاعبون في كازينو لندن كلوب كل وسائل الترفيه المُتاحة لأن فندق رمسيس هيلتون يحتوي على منتجع صحيّ وساونا وحمام سباحة ومركز لياقة بدنيّة.

يحتوي الفندق أيضًا على العديد من المطاعم وأشهرها على الإطلاق هو مطعم Windows on the World الموجود في الطابق 36 من الفندق والذي تمّ تصوير العديد من الأفلام المصريّة فيه لأنه يُطلّ على نهر النيل والأهرامات وبرج القاهرة وغيرها من معالم العاصمة المصريّة.

كازينو مارتيم جولي فيل في سيناء

مثل كازينو سميراميس ولندن كلوب، فإن كازينو مارتيم جولي فيل مُلحق بفندق كبير يحتوي على 335 غُرفة مُتنوعة و8 أجنحة جونيور و10 أجنحة جولي و5 مطاعم و4 بارات وديسكو، يقع هذا الفندق على شاطئ خاصّ وهو يبعُد مسافة 7 كم من وسط مدينة شرم الشيخ.

يقدم كازينو مارتيم جولي فيل خيارات غير محدودة للمُتعة والترفيه فهو يحتوي على ألعاب البلاك جاك والبوكر والروليت الأوروبي بالإضافة إلى 97 لعبة سلوتس مُتنوعة.

كازينو 888 على الانترنت

كازينو 888 اون لاينإذا كُنت لا تعيش بمصر أو تعيش بمصر لكنك لا تُريد الذهاب إلى الكازينوهات التقليديّة فيُمكنك أن تدخل على كازينو 888 اون لاين من خلال هاتفك الذكيّ أو حاسبك المُتصِّل بالإنترنت، فهذا الكازينو يُعتبَّر الوجهَّة المُفضلَّة للاعبين حول العالم للمزَّايا الكبيرة التي يتمتع بها، فهو موجود على الإنترنت منذ أكثر من 20 عامًا ويحتوي على ألعاب سلوتس اون لاين، بلاك جاك اون لاين، العاب الروليت وبطولات البوكر، كما لا ننسى العاب الباكارات الشهيرة، الكرابس المثيرة واليبنجو. لا ننسى أيضاً قسم قواعد الالعاب واستراتيجياتها في موقع 888 كازينو التي تساعد اللعب في فهم كيفية اللعب فعلى سبيل المثال يمكن للاعب تعلم استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين أو قواعد لعبة الكرابس لتحقيق ربح مال حقيقي!

يوجد لدى كازينو 888 ترخيصًا من المملكة المُتحدة ومالطا وجبل طارق وكوراساو. بالإضافة إلى أن هناك من الجهات المُستقلَّة التي تُراقب نتائج الألعاب التي يُقدمها كازينو 888 مثل IGT, eCOGRA. ويُقدِّم كازينو 888 للاعبين الكثير من المُكافآت ويُمكنك أن تحصل على مُكافأة إيداع بنسبة 100% لحد اقصى 1000$ على إيداعك الأول وكما يمكنك الحصول على مُكافآت يومية أخرى وحصرية التي تضيف الكثير من البهجة.

يُمكنك الإيداع في كازينو 888 بواسطة البطاقات المصرفيّة المُختلفة مثل الفيزا او الماستركارد أو المحافظ الإلكترونيّة مثل سكريل، نيتلر او ماتش بتر بالإضافة إلى التحويل المصرفي أيضًا. في هذا السياق، يدعم الكازينو العملات العالميّة الرئيسيّة وهي الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي والجنيه الأسترليني ويُمكن التحويل بين العملات بواسطة أي من وسائل الدفع والسحب المذكورة أعلاه.

كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج اون لاين

إذا كُنت من هواة المُراهنات الرياضيّة وألعاب الكازينو اون لاين المُتنوعة مثل ماكينات القمار والبوكر والبلاك جاك والروليت والباكارات فإن كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج سيكون أفضل خيار لك!

تأسس هذا الكازينو عام 2013 تحت اسم كازينو "بيترالي" ثم أصبح يحمل اسم VIP Exclusive Lounge وهو يحمل ترخيصًا من ولاية كوراساو ويقبل اللاعبين من الدول العربيّة المُختلفة ويدعم اللغة العربيّة كلغة للمنصّة ولخدمة العملاء أيضًا، يحتوي على ألعاب سلوتس والبوكر والبلاك جاك والروليت والباكارات أيضًا.

يُمكن للاعبين استخدام الوسائل المصرفيّة المُتنوعة في هذا الكازينو للقيام بعمليّات الإيداع والسحب مثل بطاقات الاعتماد، نتلر وسكريل. تتمّ عمليّات الإيداع خلال دقائق قليلة، أما السحوبات فهي تأخذ فترة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام حسب المبلغ الذي سوف تسحبه والوسيلة المُستخدمَّة.

أما بالنسبة لهواة المراهنات الرياضية اون لاين، فسيجدوا في هذا الموقع العديد من الرياضات التي يُمكنهم الرهان عليها مثل مراهنات كرة القدم، كرة اليد، الكرة الطائرة، كرة السلَّة، فورمولا 1، مراهنات سباق الخيل وغيرها من اسواق المراهنات الرياضية. يهتمّ الموقع بشكلٍ أساسي بكرة القدم باعتبارها الرياضّة الأكثر شهرة على مستوى العالم والأكثر شعبيَّة أيضًا، لهذا فإنك ستجد خيارات الرهان على كرة القدم أعمق مما تتصوَّر حيث يُمكنك الرهان على الدوريَّات والبطولات العالميَّة والمحليَّة على حدٍ سواء، يُمكنك الرهان على نتيجة المُباراة النهائيَّة أو متوسط عدد الأهداف أو متى يتم تسجيل الأهداف أو اللاعبين الذين سوف يُسجلوها وعند وضع أي رهان ستجد الموقع يعرِّض لك حجم أرباحك المُتوقعَّة من هذا الرهان.

إن كنت لا تهوى السفر في نهاية الأسبوع الى أي مكان وتفضل الترفيه عن نفسك، يمكنك زيارة موقع من مواقع الكازينو اون لاين المذكورة اعلاه لتمضية وقت رائع مع كسب مال حقيقي من منزلك!

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.