A7laBet

“جيمرز 8″ و”لاعبون بلا حدود” يعقدون شراكة استراتيجية مع شركة أرامكو السعودية

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
قائمة المحتوى
كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
جيمرز 8" و"لاعبون بلا حدود" يعقدون شراكة استراتيجية

"لاعبون بلا حدود" تطلق أكبر حدث خيري في العالم للرياضات الإلكترونية

"لاعبون بلا حدود" يبدأ أكبر حدث خيري للرياضات الإلكترونية في العالم في العاشر من أبريل ويبدأ "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" في السادس من يوليو، ويعتبر هذا الحدث الأكبر عالميًا للألعاب والرياضات الإلكترونية. تحقق الشراكة الإستراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وأرامكو السعودية أهدافها بعد نجاح النسخ السابقة.

شراكة استراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وشركة أرامكو

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وأرامكو السعودية، إحدى الشركات المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات، عن شراكة إستراتيجية لرعاية منافسات "لاعبون بلا حدود" و "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" لعام 2023، بعد الشراكة الناجحة للنسخ السابقة.

سيتم إقامة الحدث الخيري الأكبر للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، "لاعبون بلا حدود"، في موسمه الرابع على التوالي في 10 أبريل ويمتد على مدار ستة أسابيع. ينظم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الحدث افتراضيًا، ويعتبر بمثابة المؤهل لبطولات النخبة في "موسم الجيمرز: أرض الأبطال"، الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا، والذي سيقام على مدار ثمانية أسابيع هذا الصيف ابتداءً من 6 يوليو 2023.

تعزّز الشراكة الإستراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وأرامكو السعودية النجاح الذي حققه الطرفان في نسختي العام السابق. وستكون أرامكو السعودية الراعي الرسمي لمنطقة أرامكو السعودية لسباقات المحاكاة، حيث تقدّم المنطقة تجربة محاكاة سباقات مميزة باستخدام أفضل التقنيات ليتمكن عشّاق السباقات من اختبار قدراتهم في المنافسات المجتمعية. وسيساهم دعم أرامكو السعودية في تنمية مهارات اللاعبين السعوديين في الرياضات الإلكترونية ورفع مستواهم لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات الدولية.

الشراكة تعزز دور الرياضات الإلكترونية في رؤية السعودية 2030شراكة أرامكو والاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية

وفي هذا الصدد، صرّح عبدالله الحمدان، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بأن هذه الشراكة الإستراتيجية ستعزّز من دور الرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في تطوير الرياضة والشباب والترفيه والتقنية. كما أعرب الحمدان عن شكره وامتنانه لشركة أرامكو السعودية على دعمها المستمر لرياضات الإلكترونية في المملكة.

من جانبه، أشار محمد القاضي، مدير إدارة الشراكات في أرامكو السعودية، إلى أن الشركة تؤمن بأن الرياضات الإلكترونية تمثل جزءًا مهمًا من مستقبل الترفيه والرياضة، وتسعى من خلال هذه الشراكة إلى دعم المواهب الواعدة وتحفيز الشباب السعودي على اكتشاف مواهبهم وتنميتها. كما أكد القاضي على أن هذه الشراكة الإستراتيجية تعكس التزام أرامكو السعودية بدعم المبادرات الرياضية والثقافية في المملكة، وتعزز من دورها كجزء لا يتجزأ من المجتمع السعودي.

علّق الأستاذ أحمد البشري، نائب الرئيس التنفيذي في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، على الشراكة المتجددة والتي حققت نجاحاً ملحوظاً الموسم الماضي، وذلك بدعمها لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، حيث صرّح: "سعداء جداً بشراكة أرامكو السعودية كشريك إستراتيجي هذا الموسم لكل من "لاعبون بلا حدود" و"موسم الجيمرز: أرض الأبطال"، ويعدّ استمرار هذه الشراكة خطوة مهمة لرفع معيار جودة فعاليات الألعاب والرياضات الإلكترونية محلياً ودولياً، ونحن على ثقة بأنها ستجلب مفاجآت مثيرة وتجارب تفاعلية لمحبي الألعاب".

فخر أرامكو بدعمهم للاعبين في المملكة والرياضات الإلكترونية

من جهته، صرح الأستاذ خالد الزامل، نائب الرئيس للشؤون العامة بالوكالة في أرامكو السعودية، بأنهم فخورون بمواصلة دعمهم للاعبين في المملكة والترويج للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، ويعدّ الشراكة المستمرة مع فعاليتي "لاعبون بلا حدود" ومهرجان "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" فرصة جديدة لإظهار الحماس الكبير لمثل هذه الألعاب في جميع المناطق ودعم قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة، مؤكداً أن هذه الشراكة ستعمل كقوة دافعة للوصول إلى أحدث حدود الترفيه وتجارب مثيرة لمحبي الألعاب.

تقدم فعالية "لاعبون بلا حدود" مجموعة من الجوائز الخيرية التي تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار أمريكي لدعم عدد من المشاريع الخيرية في المملكة العربية السعودية. وتشمل هذه المشاريع تعليم الأطفال والشباب القراءة والكتابة، وتوفير الرعاية الصحية للمحتاجين، ودعم المبادرات الخضراء وحماية البيئة، وغيرها من الأنشطة الخيرية.

تعزيز قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة

من جانبه، يسعى مهرجان "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" إلى إبراز المواهب الإلكترونية المتميزة وتطوير المهارات اللازمة للاعبي الألعاب الإلكترونية، كما يهدف إلى تعزيز قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة وإثراء تجربة اللاعبين والمشجعين.

ومن المتوقع أن يجذب مهرجان "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" آلاف المشاركين والمعجبين من مختلف أنحاء المملكة والعالم، وسيشمل العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية الإلكترونية، بما في ذلك الألعاب الشهيرة مثل "فورتنايت" و"كول أوف ديوتي" و"لايج أوف ليجندز".

بهذه الطريقة، تسعى المملكة العربية السعودية إلى دعم وتعزيز قطاع الألعاب الإلكترونية والرياضات الإلكترونية في البلاد، وتوفير بيئة ترفيهية مثيرة ومبتكرة لجميع محبي الألعاب.

تأتي هذه الشراكة المتجددة بين "لاعبون بلا حدود" ومهرجان "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" كمنصة جديدة لعرض مواهب ومهارات اللاعبين في المملكة وتعزيز قطاع الرياضات الإلكترونية. وتتيح هذه الفعالية فرصة جيدة لزيادة الاهتمام بـِ " مراهنات الرياضات الإلكترونية " في المملكة العربية السعودية، وتحفيز نمو صناعة الرهان الإلكتروني في المنطقة. وبتوسع قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة، من المتوقع أن يزداد الاهتمام بالرهان على هذه الأنشطة الرياضية بشكل متزايد، مما يساهم في دعم الاقتصاد الرقمي في المملكة وخلق فرص عمل جديدة في هذا المجال.

المزيد مقالات

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.