A7laBet

دليل مراهنات سباقات الرالي اون لاين للمبتدئين

أفضل مواقع المراهنات الرياضية المتعلقة بهذة لعبة

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
قائمة المحتوى
كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
دليل مراهنات سباقات الرالي اون لاين للمبتدئين

سباقات الرالي هي رياضة يتابعها ملايين من الأشخاص من مختلف البلاد والثقافات وتعتبر أحد أهم رياضة سباقات السيارات في العالم وأكثرها شهرة بعد سباقات الفورمولا وان. يتم إقامة هذه سباق الرالي في دول مختلفة. فعلى سبيل المثال، يتم إستضافة بطولة العالم للراليات الصحراوية في السعودية عام 2021. بطولة العالم للراليات تتم كل عام وتحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات. هذه البطولة تنقسم إلى عدد من السباقات تصل إلى 13 سباق وربما أكثر.  كل سباق نتفرد هو عبارة عن حدث رياضي مثير ويدوم لمدة ثلاثة أيام. يحصل السائقين على نقاط بعد كل سباق. بعد انعقاد كافة السباقات يتم تجميع النقاط لتحديد الفائز. المراحل المتنوعة لسباقات الرالي يتيح لك فرصة كبيرة للمشاركة في المراهنة على سباقات الرالي اون لاين. يمكنك التعرف على كل ما يخص مراهنات سباقات الرالي من هذه المقالة التي يمكنك اعتبارها دليل مراهنات سباقات الرالي اون لاين للمبتدئين.

مصطلحات سباقات الرالي اون لاين

هناك بعض المصطلحات التي يجب على المبتدئين في مراهنات سباقات الرالي فهمها جيدًا. فهذه المصطلحات تساعدك على فهم طبيعة السباق والاختيار الجيد للرهان. من أهم هذه المصطلحات:

  1. سيارة رالي عالمية World Rally Car: هو مصطلح يشير إلى السيارة التي يتم تصميمها وفقًا للمواصفات التي يحددها الاتحاد الدولي للسيارات. يُسمح لهذا النوع من السيارات بالمشاركة في بطولة العالم للراليات.
  2. مساعد السائق Co-driver: يطلق عليه أيضًا اسم (المستكشف). عبارة عن شخص يجلس بجوار السائق ويكون مسؤولاً عن تزويد السائق بمعلومات دقيقة عن مسار السباق.
  3. عقوبات الوقت: إذا تأخر طاقم المتسابق عن الوقت المحدد للوصول إلى نقطة التحكم في الوقت سيكون هناك عقوبات. هذه العقوبات قد تؤثر بشكل كبير على النتائج النهائية للمتسابق.
  4. تجاوز الوقت المحدد Over Time Limit (OTL): هو وقت محدد للوصول المتأخر لنقطة معينة في السباق. إذا تجاوز السائق هذا الحد، لن يُسمح له بمواصلة السباق.
  5. منطقة الخدمة Service Park: المقصود بها القاعدة التشغيلية الرئيسية لجميع الفرق المشاركة في السباق.
  6. التحقق الفني (Scrutineering): الفحص الفني لسيارات الرالي للتأكد بانها تتماثل مع كل المعايير للوائح الفنية دون إجراء أي تلاعب أو تعديل فني غير شرعي.

الرهان التراكمي والرهان الفردي في مراهنات سباقات الرالي اون لاين

أحدى خيارات الرهان التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية هو الرهان التراكمي accumulators bet ويشار إليه أحيانًا باسم ACCA. من خلال هذا الرهان يقوم المراهن باختيار السائق الفائز المتوقع في عدة جولات للبطولة في السباق. فعلى سبيل المثال، يمكنك المراهنة على فوز سائق ما في أول 5 جولات من بطولة الرالي. فإذا فاز هذا السائق في جميع هذة الجولات، يربح الرهان، أما إذا فاز في 4 جولات فقط أو أقل فيخسر الرهان، حتى لو فاز هذا السائق في البطولة. هذا النوع من الرهان عالي الخطورة ولكنه يقدم عوائد كبيرة أكثر بكثير من الرهان الفردي.

رهان أخر متوفر على مواقع المراهنات الرياضية اون لاين وهو ما يسمى بالرهان الفردي Single bet. يتيح لك هذا الرهان باختيار فائز في  جولة سباق رالي معينة بغض النظر عن النتيجة النهائية للبطولة. هذا النوع أقل خطورة ويقدم عوائد أقل من الرهان التراكمي.

نصائح هامة للربح في مراهنات سباقات الرالي اون لاين

مراهنات سباقات الرالي اون لاينيطمح جميع المشاركين في مراهنات سباقات الرالي اون لاين في الفوز. بالطبع هذا حق شرعي لك ولجميع هؤلاء. هناك بعض النصائح التي يجب عليك إتباعها من أجل تحقيق الربح في مراهنات سباقات الرالي على الإنترنت وهي:

  • اختر موقع مراهنات رياضية موثوق ومرخص من أجل المراهنة على أحد سباقات الرالي اون لاين.
  • اختر أحد الرهانات الفردية عند المراهنة على سباق رالي سيارات مما يعني أنه يجب عليك تجنب الرهان التراكمي.
  • ادرس نتائج مراحل السباق التي انتهت من أجل التعرف على مدى نجاح متسابق معين في الفوز بالسباق.
  • تعرف على حلبة السباق التي سيتم إقامة سباق الرالي التالي عليها من أجل التعرف على طبيعية مسار السباق وهل يجيد المتسابق الذي ستختاره القيادة بشكل ممتاز عليها أم لا.
  • تعرف على طبيعة الطقس عند إقامة سباق رالي سيارات قبل وضع رهانك.
  • اختر أحد الرهانات الجانبية في البداية مثل رهان الوصول إلى منصة التتويج، لأن هذا النوع أقل خطورة.
  • لا تراهن على المتسابق المفضل لديك، ولكن راهن على المتسابق الأفضل المرشح للفوز بالسباق.

أخيراً وليس آخراً، وضعنا لك أفضل استراتيجيات مراهنات سباق الرالي اون لاين لتتمكن في تعزيز فرص ربحك.  كما يمكنك أخذ بعض هذة النصائح بعين الإعتبار في حالة أن أردت المراهنة على سباق الخيل. راجع على موقعنا كيفية المراهنة في سباق الخيل.

أنواع رهانات سباق الراليات اون لاين

كما ذكرنا في البداية، فهناك أنواع متعددة من الرهانات التي يمكنك الاختيار من بينها. وتنطبق هذة الرهانات على مراهنات سباق الدراجات النارية أيضاً. أهم هذه الرهانات هي:

  • رهان الفائز ببطولة العالم للراليات OUTRIGHT WINNER: يعتبر من نوع الرهان التراكمي وفيه تقوم باختيار الفائز النهائي ببطولة العالم للراليات بغض النظر عن نتائج مراحل السباق المختلفة من البطولة.
  • رهان الوصول إلى منصة التتويج PODIUM FINISHER: هذا الرهان يتيح لك اختيار متسابق تعتقد أنه يصل إلى منصة التتويج ويحصل على المركز الأول، الثاني أو الثالث.
  • رهان فائز بسباق رالي STAGE RACE WINNER: بما إن بطولة العالم للراليات تتم في صورة عدد من السباقات، يمكنك المراهنة على فوز سائق معين بأحد هذه السباقات. هذا هو المقصود برهان الفائز في سباق رالي.
  • رهان الاقتراح PROPOSITION BET: هو أحد الرهانات الجانبية ويفر لك المراهنة على أشياء أخرى كثيرة خلاف الرهانات السابقة. يتيح لك هذا الرهان، على سبيل المثال، على الشركة المصنعة لسيارة المتسابق الفائز، عدد النقاط التي يحصل عليها متسابق معين أو غير ذلك.

يوجد هناك انواع رهان سباق راليات شهيرة لا يمكن ذكر جميعها في هذا السياق، لكننا خصصنا لكم إياها في صفحة أخرى. تعرف على المزيد من انواع رهان سباق الراليات اون لاين في صفحتنا التالية.

المراهنة على سباقات الرالي اون لاين بمال حقيقي

إن مراهنات سباقات الرالي اون لاين بمال حقيقي هو أمر مثير، ولكنه أيضًا مجزٍ. يمكنك الحصول على الكثير من الأرباح في حالة الفوز بالرهان. فالمراهنة بمال حقيقي يزيد من حماس هذه الرياضة ويعود عليك بالنفع المادي أيضًا. عند وضع رهان بمال حقيقي على سباق رالي ستفوز بطريقة أو بأخرى. فإذا خسرت الرهان ستحصل على مكافأة من موقع المراهنات الرياضية. قد يكون ذلك من خلال المكافأة الترحيبية التي تقدمها هذه المواقع، مكافأة استرداد نقدي (Cashback bonus) أو غير ذلك. فأنت في كافة الأحوال فائز. علاوة على ذلك، عند المراهنة على سباق الرالي اون لاين، سيكون لديك الحق في مشاهدة بث مباشر لهذا السباق على نفس منصة موقع المراهنات الرياضية الخاص بك. بالطبع، مراهنات سباق الراليات اون لاين تقدم لك مميزات أكثر من مجرد المشاهدة.

في النهاية، كل ما نرغب في قوله هو أن مراهنات سباقات الرالي اون لاين هو امر مثير ومربح أيضًا. يمكنك الاشتراك في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين التي نوصي بها من أجل وضع رهان في هذه الرياضة المثيرة.

اشترك الآن في مراهنات سباقات الرالي اون لاين من خلال مواقعنا! راهن، استمتع واربح!

العاب أخرى

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.