A7laBet

مراهنات كرة اليد اون لاين

أفضل مواقع المراهنات الرياضية المتعلقة بهذة لعبة

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
قائمة المحتوى
كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
مراهنات كرة اليد اون لاين

تعتبر رياضة كرة اليد من الرياضات الشعبية التي تلقى ترحيبًا واسعًا في جميع دول العالم، فهي رياضة تلعب جماعية بالدرجة الأولى تقوم على مبدأ اللعب بروح الفريق، حيث يتكون كل فريق من 7 لاعبين من ضمنهم حارس المرمى، وتختلف كرة اليد عن كرة القدم بأن الكرة يتم تمريرها بين اللاعبين بواسطة اليد، ويتنافس في المباراة الواحد فريقين، والفريق الذي يسجل عدد أهداف أكثر في مرمى الخصم يفوز بالمباراة، كما ويستريح الفريقين لمدة 10 دقائق ما بين الشوطين، وتبلغ مدة الشوط الواحد نحو نصف ساعة من اللعب.

الجدير بالذكر هنا، أنه يمكن لكل فريق أن يحصل على وقت مستقطع أثناء المباراة لمدة 60 ثانية، كما ويتيح القانون للفريق الحصول على 180 ثانية كوقت مستقطع للراحة خلال الشوط الواحد مقسم على 3 مرات، ويجب على الفريق أن يستغل الوقت المستقطع قبل انقضاء أكثر من 25 دقيقة على بدء الشوط الثاني، ففي حال حدث ذلك، لن يكون بإمكان الفريق الحصول على وقت للراحة في الدقائق الـ 5 الأخيرة من عمر المباراة.

أبرز الأدوات التي يتم استخدامها في رياضة كرة اليد

تعتبر الكرة والمرمى من أبرز الأدوات التي تستخدم في رياضة كرة اليد، ولكل منهم قوانين وقواعد خاصة سنتعرف عليها بالتفصيل.

الكرة

تصنع كرة اليد من الجلد الطبيعي، ويختلف حجمها ووزنها وفقًا لفئة للفريق، فالكرة التي يلعب بها فريق الرجال يتراوح وزنها ما بين 425 حتى 482 غرام، أما الكرة التي يلعب بها فريق النساء يتراوح وزنها ما بين 340 حتى 397 غرام، ناهيك عن أن محيط الكرة يختلف بحسب فئة الفريق.  

المرمى

تختلف مرمى كرة اليد عن مرمى كرة القدم، حيث يبلغ ارتفاع عارضة كرة اليد نحو 2 متر، وبعرض 3 أمتار، كما يجب أن يكون قائم المرمى والعارضة ملونة بألوان مختلفة عن لون أرضية الملعب؛ حتى يتسنى للاعبين التمييز بين الملعب والمرمى، إضافة لوجود شبكة قوية مثبتة على جوانب المرمى حتى لا تمر الكرة من خلال الشبكة، كما يجب أن لا يزيد سمك قوائم المرمى عن 8 سنتيمترات.

المراهنة العادلة والأمنة عبر شبكة الإنترنت

مراهنات كرة اليد وقوانينهالقد تغيير مفهوم المراهنات كثيرًا في ظل التطور التكنولوجي؛ لتصبح مراهنات الرياضة أون لاين أكثر عدلًا وشفافية ونزاهة، لذلك بات العديد من المراهنين وعشاق المراهنات الرياضية ينجذبون نحو المراهنات اون لاين؛ لربح الأموال الحقيقية، وتعتبر بطولات كرة اليد من البطولات التي تستقطب عدد كبير من المراهنين على أحداثها، وذلك لأسباب عديدة، أهمها:

  • مشجعي كرة اليد: جمهور ومحبي رياضة كرة اليد لا يقل عددًا عن جمهور رياضة كرة القدم التي تعتبر الرياضة الأكثر شعبية، حيث لاقت رياضة كرة اليد ترحيبًا واسعًا في جميع دول العالم، وتحتل المرتبة 3 كأكثر الرياضات تشجيعًا في العالم أجمع.

  • المراهنة العادلة والنزيهة: تتميز المراهنات اون لاين بالنزاهة والعدل أثناء الرهان، وذلك لآن كافة عمليات المراهنات تتم في مواقع موثوقة تحمل تراخيص قانونية من الهيئات واللجان المسؤولة قانونيًا، ويتم متابعة عمل تلك المواقع بشكل مستمر؛ بهدف تحقيق أعلى مستوى من النزاهة والعدل والشفافية في كافة معاملات المراهنات مع العملاء المراهنين.
  • الآمان والحماية: من أكثر الأمور التي يبحث عنها المراهنين هو عامل الأمان والحماية، حيث يقصد بالأمان حماية أموال المراهنين المكتسبة من عمليات الرهان، ويقصد بالحماية حماية بيانات المراهنين الشخصية والحفاظ على سريتها وعدم مشاركتها مع طرف ثالث، وبناءً عليه باتت مواقع المراهنات أون لاين تتميز بتوظيفها أعلى تقنيات الآمان والحماية لتشفير بيانات اللاعبين وحماية حساباتهم من أي عملية أختراق خارجية أو داخلية؛ تهدف للوصول لبياناتهم ومعلوماتهم الشخصية.

أنواع الرهانات في رياضة كرة اليد اون لاين

أكثر ما يميز كرة اليد هو تنوع رهاناتها وأحداثها المميزة التي توفرها مواقع المراهنات المرموقة عبر شبكة الإنترنت؛ حتى لاقت شهرة واسعة بين عدد كبير من المستخدمين في جميع بلدان العالم، ومن أبرز رهانات رياضة كرة اليد اون لاين، ما يلي:

1- رهان خط المال

يعتبر رهان خط المال من أشهر أنواع الرهان في رياضة كرة اليد، حيث يراهن الشخص على الفريق الذي يرى بأنه أكثر قدرة ومهارة للفوز في المباراة.

2- رهان الإعاقة

يقصد برهان الإعاقة في رياضة كرة اليد هو الرهان على عدد من النقاط عبر أحد مواقع المراهنات الرياضية التي يسجل فيها المراهن، وفي حال وصل الفريق الذي يراهن عليه المراهن لعدد النقاط الموضوعة أو تجاوز الفريق العدد المحدد للنقاط، يفوز بالرهان ويحقق أموالًا طائلة.

3- رهان أقل من أو أعلى من

في هذا النوع من الرهان، يقوم المراهن بالمراهنة على عدد النقاط الكلي التي يمكن للفريق الفائز أن يحققها حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ويعد من أشهر أنواع رهانات كرة اليد.

4- الرهان المستقبلي

في هذا النوع من الرهان، يتوقع المراهن نتيجة المباراة أو البطولة قبل أن تنطلق، كأن يراهن على الفريق الذي سيتوج بلقب البطولة، وهو من الرهانات الشائعة في رياضة كرة اليد.

الاستراتيجيات الناجحة للرهان على كرة اليد

مراهنات كرة اليد اون لاينيتطلب الرهان على رياضة كرة اليد أن يمتلك المراهنة القليل من الخبرة والمعرفة بقواعد الرياضة، ومن ثم المعرفة ببعض الاستراتيجيات والنصائح قبل بدء الرهان، ومن أبرز استراتيجيات المراهنة على رياضة كرة اليد اون لاين، ما يلي:

  • المعرفة الكاملة بجميع المعلومات حول المباراة التي يريد المراهن المراهنة عليها.
  • جمع المعلومات حول الفرق المشاركة في مباريات كرة اليد.
  • التعرف على التشكيلة الأساسية للفريق وإحصائياته وبياناته وسجلاته التهديفية ومعدل فوزه بالمباريات.
  • أبحث دومًا البطولات المشهورة في عالم رياضة كرة اليد التي دائمًا ما ترتفع فرص الفوز بالمراهنة عليها، وكن على معرفة ببيانات وإحصائيات الفرق المشاركة.
  • تجنب المراهنة على الفرق الجديدة التي تنافس فرق كبيرة.

أبرز بطولات رياضة كرة اليد عبر شبكة الإنترنت

هناك عدد كبير من بطولات كرة اليد في العالم، ولكن أبرز البطولات التي يسارع المراهنين للمراهنة عليها من خلال مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، ما يلي:

كأس العالم لكرة اليد

تعتبر هذه البطولة من أهم بطولات رياضة كرة اليد، حيث يشارك فيها نحو 24 منتخب من جميع بلدان العالم.

الدوري الأوروبي لكرة اليد

بطولة الدوري الأوروبي لكرة اليد من البطولات المعروفة والمشهورة على مستوى العالم، حيث يشارك فيها عدد كبير من المنتخبات الأوروبية، ويعتبر منتخب برشلونة للرجال أكثر فريق فاز بلقب البطولة على مر التاريخ.

خاتمة مراهنات كرة اليد اون لاين

رياضة كرة اليد لا تقل ندية وتنافسية وإثارة ومتعة عن الرياضات الأخرى، وتعتبر فرص الربح بالمراهنة على أنواع مراهنات كرة اليد أعلى وأفضل؛ كما أنها تضفي على المراهنين إثارة وحماسة وتكسبهم المال الحقيقي والجوائز القيمة.

اغتنم الفرصة الآن وراهن على فريق كرة اليد الذي تشجعه وأكسب مال حقيقي في بيئة رهان آمنه. 

العاب أخرى

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.