A7laBet

أفضل أنواع الرهانات في كرة القدم اون لاين

أفضل مواقع المراهنات الرياضية المتعلقة بهذة لعبة

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
قائمة المحتوى
كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
أفضل أنواع الرهانات في كرة القدم اون لاين

تعتبر تنوع خيارات الرهان في مراهنات كرة القدم اون لاين من أهم أسباب شعبيتها وجاذبيتها، حيث يمكن للاعب المراهنة على مئات الأحداث خلال مباراة القدم، وما يزيد شعبية مراهنات كرة القدم اون لاين، هو أن مشجعي هذه الرياضة الأكثر رواجاً حول العالم تزيد أعدادهم عن 3 مليار مشجع، وهذا ينعكس على الاقبال للمشاركة في المراهنة عليها للاستفادة من هذه الهواية الرائعة في كسب بعض الأرباح، بما يجعل متعة متابعة البطولات الخاصة بكرة القدم أكبر وأعلى حماس، وتعتبر هذه أهم أسباب أن كافة مواقع المراهنات الرياضية اون لاين توفر في مقدمة قائمة الرياضات التي توفرها للمراهنة، مراهنات كرة القدم تلبية لمتطلبات زوارها ولجذب مزيد من مشجعي هذه الرياضة المثيرة.

أهم خيارات الرهان في مراهنات كرة القدم اون لاين

خيارات الرهان في مراهنات كرة القدم اون لاينمع وجود عدد كبير جداً من مراهنات كرة القدم التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية، يجب على المراهن أن يعرف غالبية أنواع هذه الرهانات وطريقة وضع الرهان وكيفية حساب الاحتمالات حتى يمكنه حساب نسب العوائد التي سيربحها عند الفوز، على الأقل أن يعرف أنواع الرهانات الأكثر شهرة وسهولة وذات العوائد العالية، وبمرور الوقت يكتسب الخبرة والقدرة على فهم باقي أنواع المراهنات، ولهذا سنقوم فيما يلي بشرح أهم أنواع المراهنات في كرة القدم اون لاين والتي تتمثل في التالي:

رهان نتيجة المباراة النهائية 1X2 betting / Match Bet

واحد من أكثر أنواع المراهنات في كرة القدم شهرة وسهولة، مناسب لكل فئات اللاعبين، كل ما على اللاعب فيه أن يتوقع النتيجة النهائية للمباراة، وأمامه ثلاثة خيارات للرهان، إما فوز الفريق صاحب الأرض أو فوز الفريق الضيف أو التعادل بينهما.

رهان الفرصة المزدوجة Double chance

في هذا الرهان يراهن اللاعب أيضاً على النتيجة النهائية للمباراة، ولكن في هذا الرهان يكون أمام اللاعب خيارين فقط للرهان، إما فوز الفريق صاحب الأرض أو فوز الفريق الضيف.

رهان عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في المباراة Correct Score

في رهان عدد الأهداف الصائب يراهن اللاعب على نتيجة المباراة النهائية مع تحديد عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها خلال المباراة من كلا الفريقين، وتكون بشكل (1/0) أو (2/1) وهكذا.

رهان Draw no bet

في هذا الرهان يراهن اللاعب على فوز فريق معين بالمباراة، ويخسر إذا لم يتحقق توقعه، بينما إذا انتهت المباراة على التعادل، لا يحسب رهان خاسر ويسترد اللاعب مبلغ الرهان كاملاً.

رهان مباشر In play betting (Live Betting)

المقصود بهذا الرهان هو وضع رهان خلال مباراة مباشرة اللاعب يشاهدها في بث مباشر ولكن تطرح مواقع المراهنات هذا الرهان قبل المباراة أيضاً، يمكن أن يختار الرهان الذي يرى احتمالات فوزه عالية وفق مجريات اللعب، فمثلاً يشاهد مباراة بين فريق ليفربول وفريق مانشستر يونايتد، وكانت معطيات اللعب تشير إلى فوز فريق المان يونايتد، وفي آخر لحظة تم طرد هداف الفريق مع تراجع مستوى باقي لاعبي الفريق، وقتها يمكن الرهان على فوز فريق ليفربول، ولكن على اللاعب أن يعرف أنه لا يمكنه تعديل الرهان بعد وضعه، أيضاً إذا تم تأجيل المباراة سيتم إلغاء كافة المراهنات التي تم وضعها.

رهان الإعاقة Handicap betting

يعتبر هذا الرهان من الرهانات المعقدة تحتاج لكثير من الخبرة والمهارة والتوقع، فيها يقوم موقع المراهنات الرياضية بطرح الرهان على  مباراة تجمع بين فريقين فارق المهارة والمستوى بينهما كبير، وبالتالي يمكن توقع الفريق الفائز بالمباراة بسهولة، ولكن ليس هذا فقط المطلوب بل تحديد عدد الأهداف التي سيسجلها الفريق الفائز، وإذا لم يتحقق هذا التوقع بالضبط يخسر اللاعب حتى وإن فاز الفريق.

رهان Half Time/Full Time

في هذا الرهان يحتاج اللاعب لتوقع نتيجة المباراة النهائية مع نتيجة الشوط الأول من المباراة، يفوز إذا تحقق توقع اللاعب في كلا من القسمين.

رهان اللاعب الذي يسجل أولاً First scorer

وفيه يجب على اللاعب اختيار لاعب من أحد الفريقين في المباراة، يتوقع أنه يسجل أول هدف في المباراة، مثلاً يتوقع أن النجم ليونيل ميسي يسجل أو هدف في مباراة بين برشلونه و ريال مدريد، إذا تحقق هذا يفوز اللاعب ويحصل على أرباحه المعلن عنها.

رهان اللاعب الذي يسجل أخر هدف Last scorer

 وهذا يعتبر من أسهل المراهنات، ولكن يحتاج من اللاعب أن يكون مطلع على كفاءة ومستوى كل لاعب وقدرته على التهديف في أي وقت، على سبيل المثال يراهن اللاعب على أن النجم محمد صلاح يسجل أخر هدف في المباراة التي تجمع ليفربول مع فريق الأرسنال، إذا تحقق هذا التوقع يفوز المراهن فوراً.

رهان التسجيل في أي وقت Anytime Goal Scorer

في هذا النوع من المراهنات يتوقع اللاعب أحد لاعبي الفريق أن يحرز هدف دون تحديد وقت التسجيل خلال المباراة، مثلاً يراهن على أن رونالدو سيسجل هدف في أي وقت خلال المباراة التي تجمع فريق يوفنتوس وفريق فيورنتينا، يفوز اللاعب في حالة صح توقعه.

الرهان التراكمي Acca Bet

يراهن اللاعب في الرهان المتراكم (Accumulator Bet) على عدد من الرهانات في رهان واحد، مثل أن يراهن على نتيجة المباراة النهائية واللاعب الذي يسجل أولاً واللاعب الذي يضيع ركلة جزاء وغيره، ويجب أن لا يقل عدد خيارات الرهان فيه عن 3، ويجب أن تفوز كل الرهانات التي يتضمنها الرهان التراكمي حتى يفوز اللاعب به، ويعتبر من أكثر المراهنات التي يمكن من خلالها جني أرباح ضخمة، ولكن في حالة خسارة رهان واحد يخسر اللاعب مبلغ الرهان بالكامل، وهذا بالطبع يحمل معدل مخاطرة عالي جداً.

الرهان الفردي في مراهنات كرة القدم

 وهذا يعتبر من الرهانات الأكثر سهولة والأقل في معدل المخاطرة، حيث يختار اللاعب رهان واحد ليضع عليه ماله، مثل الرهان على عدد الأهداف أو نتيجة المباراة النهائية أو اللاعب الذي يسجل أولاً وهكذا، نسب العوائد به تعتبر منخفضة.

رهان أعلى أو أقل

هذا الرهان لا يشمل خيار التعادل، بمعنى أن اللاعب يتوقع فوز أحد الفريقين وبعدد محدد من الأهداف، ويشار إلى عدد الأهداف نسب عشرية مثل 1.5، 2.5، 0.5، 3.5 وهكذا، فلنفترض أن اللاعب راهن على فوز برشلونة بنسبة 2.5 من الأهداف، حتى يفوز رهان اللاعب يجب أن يسجل فريق برشلونة أكثر من 3 أهداف.

في الأخير؛ التنوع الكبير في أنواع مراهنات كرة القدم اون لاين، يسمح لكل مراهن مهما كانت خبرته وحجم رصيده أن يجد الرهان المناسب له واحتمالات الفوز به عالية، حتى يمكنه جني بعض الأرباح التي تجعل متعة المراهنة أعلى بمراحل. وربما يمكن ان يساعدك دليل مراهنات كرة القدم للمبتدئين على موقعنا. اختر واحد من أنواع الرهانات السابقة في كرة القدم اون لاين، مع مطالعة تاريخ الفريق الذي تفضل الرهان عليه، بجانب مطالعة نسب العوائد واحتمالات الفوز قبل وضع الرهان، وأنتظر ربما يكون الحظ حليفك ويفوز رهانك!

لا تتردد في إختيار الرهان الأنسب لك في مراهنات كرة القدم لتكن انت الرابح!

العاب أخرى

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.